بمشاركة سائحين اجانب

بالصور.. محافظا جنوب سيناء ومطروح يقودا مسيرة "الحب والسلام" بشرم الشيخ

الأربعاء، 18 نوفمبر 2015 01:10 ص
بالصور.. محافظا جنوب سيناء ومطروح يقودا مسيرة "الحب والسلام" بشرم الشيخ جانب من مسيرة الحب والسلام بشرم الشيخ
جنوب سيناء فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قاد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، واللواء علاء أبو زيد محافظ مرسى مطروح مسيرة الحب والسلام ، دعما وتنشيطا للسياحة، التى انطلقت بخليج نعمة بمدينة شرم الشيخ.

شارك فى المسيرة مشايخ وعواقل وعمد مرسى مطروح، كما انضم للمسيرة عدد كبير من السائحين الأجانب خاصة من روسيا، والذين أكدوا على تمتعهم بالأمن والأمان بمصر خاصة بمدينة شرم الشيخ وسط هتافات المتواجدين بخليج نعمة التى تؤكد أن مصر بلد الأمن والأمان، معبرين عن تأييدهم للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية مرددين هتافات وأغان وطنية.

وأكد محافظ مطروح، أن تلك المسيرة تأتى فى إطار دعم وتنشيط السياحة بمدينة شرم الشيخ انطلاقا من المبادئ الوطنية التى يتمتع بها أبناء مطروح كعهدهم فى تلبية أى نداء وطنى من شأنه تحقيق المصلحة للوطن.

وعبر فودة عن سعادته الغامرة بمشاركة محافظ مرسى مطروح فى مسيرة الحب والسلام، وأضاف أن المصريين دائما يظهرون فى المواقف العصيبة، وأعلن أنه سيتم تجاوز الأزمة عن قريب وستعود شرم لسابق عهدها، كما أضاف أن هناك قرارات ستتخذ لصالح المستأجرين بتخفيض القيمة الإيجارية ومنح مهلة للمستحقات الحكومية فى جانب الملاك للمساعده على حل الأزمة.


اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة