أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس مستثمرى 6 أكتوبر: رئيس الوزراء يجتمع باتحاد المستثمرين خلال أسبوعين

الأربعاء، 18 نوفمبر 2015 03:27 م
رئيس مستثمرى 6 أكتوبر: رئيس الوزراء يجتمع باتحاد المستثمرين خلال أسبوعين محمد جنيدى رئيس جمعية مستثمرى 6 أكتوبر
كتبت – منى ضياء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد جنيدى رئيس جمعية مستثمرى 6 أكتوبر، أنه من المقرر عقد اجتماع بين الاتحاد العام للمستثمرين برئاسة محمد فريد خميس ورئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل خلال أسبوعين، لمناقشة مشاكل المستثمرين.

وتابع جنيدى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه تم الاتفاق على أن يكون لقاء رئيس الوزراء بـ رجال الأعمال دوريا، ويتحدد الموعد بناء على ما تم إنجازه من إجراءات لحل المشاكل التى تم عرضها بالاجتماع السابق.

وأشاد جنيدى بدور الحكومة الحالية للتجاوب لحلول أزمات رجال الصناعة، موضحا أنه تم عقد اجتماعين الشهر الماضى مع رئيس الوزراء، تم من خلالها عرض مشاكل المستثمرين، وتم حل بعضها.

وبحسب جنيدى، فمن المنتظر أن يزور رئيس الوزراء ووزيرى الإسكان والصناعة مدينة 6 أكتوبر الصناعية قريبا للوقوف على مشاكل المستثمرين بالمدينة.

وتابع جنيدى ان الاجتماع الماضى اقتصر على 5 رجال أعمال من اتحاد المستثمرين فقط حتى يكون اللقاء مثمرا، وهم " محمد فريد خميس رئيس الاتحاد، والدكتور محرم هلال نائب رئيس الاتحاد، ومحمد جنيدى رئيس جمعية مستثمرى 6 أكتوبر، والمهندس علاء السقطى رئيس مستثمرى العبور ، ومحمد السيد رئيس جمعية مستثمرى بورسعيد.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة