وفد المنتجين الزراعين يشارك الفرنسيين أحزانهم ويفتتح معرض زراعى بألمانيا

الأربعاء، 18 نوفمبر 2015 05:07 م
وفد المنتجين الزراعين يشارك الفرنسيين أحزانهم ويفتتح معرض زراعى بألمانيا فريد واصل نقيب الفلاحين بفرنسا
كتب ـ عز النوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك فريد واصل، نقيب الفلاحين والمنتجين الزراعيين، العشرات من المواطنين الفرنسيين فى ساحة الحرية، حزنهم على ضحايا الأحداث الإرهابية التى شهدتها باريس خلال الأيام القليلة الماضية، بوضع أكاليل من الزهور حدادًا على ضحايا الهجمات الإرهابية الأخيرة .

وقدم فريد واصل، الذى يزور فرنسا حاليا على رأس وفد نقابى رفيع المستوى، فى بيان له اليوم الاربعاء ، خالص تعازيه للشعب الفرنسى، مؤكدا على أن الإرهاب أصبح كالمرض الذى بدأ ينتشر فى الدول وييجب التصدى العالمى له قبل أن يتوغل ويحقق أهدافه بزعزعة الأمن داخل المنطقة.

من ناحية أخرى كان واصل، قد توجه إلى ألمانيا للمشاركة فى افتتاح معرض زراعى دولى ، على رأس وفد من مجلس النقابة، وأكد أن المعارض والمحافل الزراعية تعد من أهم الأحداث العلمية المتطورة، مشيرا إلى أن مصر أصل الزراعة، كما أنها تمثل لمصر مفتاح التنمية.

وأكد واصل أنه سيقدم والوفد النقابى المرافق في افتتاح المعرض الزراعى فور عودته إلى مصر، للرئيس عبدالفتاح السيسى، ورئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، مذكرة بخصوص هذا الحدث العالمى، للكشف عن سبل التعاون والاستثمارات الزراعية التى يمكن الاتفاق عليها مع الجانب الألمانى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة