إمام بالأوقاف: "لجأت للوزير عشان يرجعنى شغلى عملولى محضر إزعاج فى القسم"

الخميس، 19 نوفمبر 2015 03:02 م
إمام بالأوقاف: "لجأت للوزير عشان يرجعنى شغلى عملولى محضر إزعاج فى القسم" الشيخ صلاح إمام مسجد بالأوقاف
كتبت مروة حسونة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"عوقبت بسبب اتصالى بوزير الأوقاف على تليفونه الخاص"، هكذا يتحدث الشيخ صلاح الحداد إمام مسجد بوزارة الأوقاف والذى فصل بسبب تغيبه عن العمل، وبصرف النظر عن شرحه لظروف مرضه لم يستجب أحد له ليعيده إلى وظيفته.

ويقول الشيخ صلاح "اتصلت بأهل السما والأرض كى أعود إلى وظيفتى وفى النهاية نصحنى الكثير أن مفيش حد هيرجعك غير الوزير".

وأكد أنه فكر فى الاتصال بالوزير لأنه صاحب القرار وبالفعل كان الاتصال.. رد عليه شخص غيره، وقال له "تعال بكره وهات ورقك وأنا هرجعك شغلك".. حضر صلاح ودخل كى يقابل الوزير قابله مدير أمن الوزير، وقال له "هو أنت اللى اتصلت بالوزير.. وتم أخذه لقسم شرطة عابدين وعمل محضر برقم 3617 بتهمة إزعاج الوزير"، وتحذيره من الاتصال به مرة أخرى.

وأضاف: "هل رجوعى إلى وظيفتى هو اللى هيفقر مصر.. أنا بلغت من العمر 47 سنة ولم أتزوج حتى الآن بسبب ظروفى وعدم وجود عمل لى وكل ما أقوم به هو الخطابة بالمساجد بـ150 جنيها فى الشهر".

يذكر أن الشيخ صلاح تربى بطنطا وعُرف منذ صغره بحبه للقرآن والسنة، فكان يخطب بين أهله وفى مساجد مقر ولادته وهو لا يزال بالإعدادية .

وجاء القاهرة وحصل على ليسانس دعوة إسلامية، وعلى معهد القراءات بطنطا بجانب المركز الأول على مستوى الجمهورية فى الحديث، ومن ثم عُين إماما وخطيبا لمدة عامين فى وزارة الأوقاف وبعدها بفترة تعرض لحالة اعتداء بالضرب ونُقل على إثرها إلى المستشفى وظل بها فترة طويلة لا يدرى بشىء ولا أحد يدرى به حتى إنه لم يستطع أن يذهب إلى محل وظيفته كى يأخذ إجازة مرضية، وعندما تماثل للشفاء وأراد أن يرجع إلى محل عمله فوجئ بقرار فصله.

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة