توقعات بمواصلة الأداء الإيجابى للبورصة المصرية فى جلسة اليوم

الخميس، 19 نوفمبر 2015 10:13 ص
توقعات بمواصلة الأداء الإيجابى للبورصة المصرية فى جلسة اليوم محمد عمران- رئيس البورصة المصرية
كتبت: ياسمين سمرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توقع أدهم جمال الدين، مدير التحليل الفني فى كايرو كابيتال وعضو الجمعية المصرية للمحللين الفنيين، أداءا إيجابيا للبورصة المصرية خلال جلسة الخميس، بعد أن شهد السوق ارتدادة هامة بعد الإعلان عن تشكيل مجلس إدارة البنك المركزى الجديد، ليقترب المؤشر الرئيس EGX30 من الارتداد بالقرب من مستوى الدعم 6200 نقطة.

وأنهت البورصة تعاملات الأربعاء على ارتفاع جماعى، حيث أغلق المؤشر الثلاثينى بنسبة 0.1%، كما ارتفع مؤشر الشركات المتوسطة والصغيرة "إيجى إكس 70" بنسبة 1.04%، وارتفع مؤشر "إيجى إكس 100" الأوسع نطاقا بنسبة 0.62%.

وأضاف جمال الدين فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن تلك الارتدادة تزيد من احتمالات وقوة التحرك الصاعد لما تحتويه من سيكولوجية إيجابية توضح قوة المشترى وتمكنه من امتصاص الضغط البيعي و تغيير الدفة لصالحه.

وتوقع المحلل الفنى، أن يستهدف المؤشر لمستوى المقاومة 6600 نقطة، وأن يتمكن من اختراقه، مما يعزز فرص المؤشر من الوصول إلي مستوي 6800 نقطة كمستوى مبدئي خلال الفترة الحالية، فى حين تظهر العديد من فرص المتاجرة قصيرة الأجل علي الأسهم، حيث تتداول غالبية الأسهم تتداول في مستويات تشبع بيعي وبالقرب من دعوم رئيسية.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة