تحقيقات النادى الأهلى تُدين "شركة التخدير" فى قتل القطط

الخميس، 19 نوفمبر 2015 08:06 م
تحقيقات النادى الأهلى تُدين "شركة التخدير" فى قتل القطط محمود طاهر
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثبت التحقيق النادى الأهلى الذى أجراه مجلس الإدارة فى موت القطط التى تم العثور عليها فى مقالب القمامة خارج أسوار النادى الأهلى، رغم إعلان شيرين شمس مدير فرع الجزيرة أن القطط تم تخديرها فقط من قبل إحدى الشركات المتخصصة.

النادى الأهلى يفتح تحقيق فى المذبحة بسبب شكوى الأعضاء


فتح النادى الأهلى تحقيق عاجل فى المذبحة بعد وصول رسائل غاضبة لأعضاء مجلس الإدارة من أعضاء الجمعية العمومية، تشكو سوء التصرف من قبل إدارة النادى الأهلى.

النادى الأهلى يدين شركة التخدير فى مذبحة القطط


وفقا لمصدر بمجلس ادارة النادى الأهلى أنه تم التعاقد مع إحدى الشركات المختصة لتخدير القطط فقط وإبعادها خارج النادى فى وقت سابق، بسبب الشكوى المتكررة من أعضاء النادى وتوحش القطط فى الفترة الأخيرة، لدرجة أنها أصبحت تهاجم اعضاء النادى الأهلى خلال جلوسهم فى حدائق القلعة الحمراء.

تحقيق النادى الأهلى أثبت أن القطط تم قتلها بالفعل ولم يتم تخديرها كما أشيع وبدأ مسئولو النادى الأهلى فى مقاضاة هذه الشركة التى خدعتهم حسب تصريحات المسئولين.

كان عدد من أعضاء النادى الأهلى وعدد من وجمعيات حقوق الحيوان قد حرروا محضراً ضد مسئولى النادى الأهلى رقمه 3 أحوال فى نقطة شرطة الجزيرة لإثبات حالة وفتح تحقيق فى الأمر ، لتقوم النيابة من جهتها بإرسال القطط التى تم إيجادها خارج أسوار للطب البيطرى، لإثبات الطريقة التى تم قتلها بها.


اخبار متعلقة :


- بالصور.. مقالب "القمامة" تكشف حقيقة مذبحة القطط فى الأهلى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة