بالصور.. تفاصيل اجتماع "فى حب مصر" المغلق مع 60 مرشحاً لها بالمرحلة الثانية.. اللجنة التنسيقية شرحت خريطة 17 مؤتمرا جماهيريا تبدأ 6 نوفمبر.. والاتفاق على خطة إعلانية وإعلامية مكثفة خلال فترة الدعاية

الإثنين، 02 نوفمبر 2015 04:00 ص
بالصور.. تفاصيل اجتماع "فى حب مصر" المغلق مع 60 مرشحاً لها بالمرحلة الثانية.. اللجنة التنسيقية شرحت خريطة 17 مؤتمرا جماهيريا تبدأ 6 نوفمبر.. والاتفاق على خطة إعلانية وإعلامية مكثفة خلال فترة الدعاية جانب من اجتماع فى حب مصر
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

- طاهر أبو زيد: اللجنة التنسيقية ستشارك بكل أعضائها فى مؤتمرات المرحلة الثانية

- طارق الخولى: القائمة قررت تقسيم القاهرة لأربعة قطاعات لكل منها منسق

- نجل "السلاب" فى أول مشاركة له: الروح الواحدة تحكم القائمة وفخور بانتمائى لها



عقدت قائمة "فى حب مصر" اجتماعا مغلقا، مساء أمس الأحد، مع مرشحيها بقطاعات القاهرة ووسط وشرق الدلتا، وعددهم 60، برئاسة اللواء سامح سيف اليزل المقرر العام للقائمة، للاتفاق حول خطة موحدة للتحرك على الأرض خلال فترة الدعاية، والاستماع إلى كل استفسارات المرشحين حول الأمور المتعلقة بالانتخابات، وذلك بالمقر الرئيسى لها بالتجمع الخامس.

اللواء سامح سيف اليزل، المقرر العام لقائمة "فى حب مصر، قال فى تصريح لـ"اليوم السابع" إن الاجتماع كان لشرح خطط الدعاية الإعلامية والإعلانية، وأسلوب العمل على الأرض خلال المرحلة الثانية، كما تناول الإجابة على استفسارات كل المرشحين بشأن كل الأمور المتعلقة بالانتخابات، فى الدوائر واللجان المختلفة، متابعاً: "أعلنا خلال الاجتماع عن خريطة 17 مؤتمرا جماهيريا سيتم عقدهم بمحافظات المرحلة الثانية".
اليوم السابع -11 -2015

وأوضح طاهر أبو زيد وزير الرياضة الأسبق ومنسق قائمة القاهرة ووسط الدلتا، أن كل محافظة قدمت خريطة لمؤتمراتها خلال فترة الدعاية الانتخابية، المقرر انطلاقها الثلاثاء المقبل، موضحاً: "تحدثت عن أن المرحلة الثانية ستتضمن منافسة شديدة، ولابد أن نحترم كل القوائم المنافسة، وشددت على ضرورة التلاحم مع الجماهير فى الشارع".
اليوم السابع -11 -2015

وأضاف "أبو زيد" فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أنه تحدث أيضاً عن أن القائمة ستكمل الرسالة، التى من أجلها تشكلت، فى مجلس النواب المقبل، مشيراً إلى ضرورة العمل بكل جهد لتحقيق مطالب المواطنين، مشدداً: "القائمة تعمل بروح الفريق، واللجنة التنسيقية ستشارك بكل أعضائها معنا فى مؤتمرات المرحلة الثانية، حتى من فازوا فى المرحلة الأولى".
اليوم السابع -11 -2015

وعبر محمد السلاب رئيس مجلس إدارة مجموعة مصطفى السلاب، ونجل البرلمانى الأسبق مصطفى السلاب، الذى قد اختارته القائمة بديلاً عن محمد يسرى المغازى بقطاع القاهرة، عن سعادته بمشاركته بأول اجتماع له مع القائمة، مضيفاً: "حسيت إن المجموعة كلها عاوزة تعمل حاجة للبلد بجد، شفت إصرار على النجاح بينهم، وشغالين إيد واحدة".
اليوم السابع -11 -2015

وأضاف "السلاب" فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن الروح الواحدة تحكم عمل الفريق، متابعاً: "الأحزاب المشاركة معنا متفقة فى الرؤى مع فريق القائمة، إضافة إلى أنه رغم الاختلافات فى الأراء إلا أننا نحتكم فى النهاية إلى رأى الأغلبية، وأنا فخور بكونى عضو فى القائمة".
اليوم السابع -11 -2015

وفى إطار متواصل، قال طارق الخولى عضو اللجنة التنسيقية بالقائمة، إنه تم تقسيم العمل بين المرشحين واللجنة التنسيقية واللجان الفرعية بكل قطاع ومحافظة، لافتا إلى أن القائمة قررت تقسيم القاهرة لأربع قطاعات لكل منها منسق نظرا لكثافة سكانها لسهولة متابعة خطة الدعاية وخريطة المؤتمرات الجماهيرية.
اليوم السابع -11 -2015

وأضاف "الخولى" فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أنه سيكون هناك منسق لباقى المحافظات، موضحاً: "سيتم تنسيق الأمر بينهم وبين المقرر العام، كما تطرق الاجتماع لإتمام خريطة المؤتمرات الجماهيرية التى ستسعى القائمة لتنظيمها خلال المرحلة الثانية من العملية الانتخابية".

اليوم السابع -11 -2015


وكان "اليوم السابع" قد نشرت خريطة مؤتمرات قائمة "فى حب مصر" بالمحافظات التى ستجرى فيها المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية، بقطاعات القاهرة ووسط وشرق الدلتا، والتى ستبدأ بمؤتمر جماهيرى بمنطقة منية الصدر بمحافظة الدقهلية ينظمه معتز السعيد المرشح عن القائمة، وذلك يوم الجمعة 6 نوفمبر المقبل، ثم يعقبه آخر السبت، وذلك باستداد الصالة المغطاة بميدان المؤسسة بمنطقة شبرا الخيمة، ينظمه عدد من مرشحى القليوبية عن القائمة.

كما تنظم القائمة مؤتمرا آخر بمنطقة الخصوص الاثنين 9 نوفمبر، يعقبه آخر الثلاثاء 10 نوفمبر بمنطقة شبين الكوم ينظمه سامر التلاوى المرشح عن القائمة، وآخر الأربعاء بمنطقة مدينة الرياض بمحافظة كفر الشيخ، ثم تعقد مؤتمرا آخر الخميس بمنطقة شبرا الخيمة، يليهما مؤتمران يوم الجمعة 12 نوفمبر، أحدهما ينظمه عبد الهادى القصبى المرشح عن القائمة بطنطا، والآخر ينظمه خالد الحشاش المرشح عن القائمة بمنطقة أشمون بمحافظة المنوفية.
اليوم السابع -11 -2015

وتنظم القائمة أيضا مؤتمرا جماهيريا السبت 14 نوفمبر، بمركز بنها بالقليوبية، يعقبه مؤتمر الأحد ينظمه سيد موسى المرشح عن القائمة، بمحافظة الدقهلية، يليه مؤتمر يوم الاثنين بمنطقة كفر شكر، بينما تنظم الثلاثاء 17 نوفمبر مؤتمرين أحدهما بجنوب القاهرة ينظمه أكمل قرطام المرشح عن القائمة، والآخر ينظمه مصطفى الجندى بالدقهلية.

واستكمالا لخريطة مؤاتمرات القائمة، تنظم مؤتمرا جماهيريا واسعا الأربعاء 18 نوفمبر بمنطقة قليوب، يعقبه آخر الخميس 19 نوفمبر بمنطقة شبين القناطر.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة