"النور" يحقق فى واقعة "عنتيل" الإسماعيلية وفق الشريعة.. ويستند إلى 4 شهود لإثباتها.. ونشطاء يهاجمون صفحة الحزب ويطالبونه بسحب مرشحه.. وعمرو هاشم ربيع: لن يعلن نتيجة التحقيق إلا بعد انتهاء الانتخابات

الجمعة، 20 نوفمبر 2015 12:51 م
"النور" يحقق فى واقعة "عنتيل" الإسماعيلية وفق الشريعة.. ويستند إلى 4 شهود لإثباتها.. ونشطاء يهاجمون صفحة الحزب ويطالبونه بسحب مرشحه.. وعمرو هاشم ربيع: لن يعلن نتيجة التحقيق إلا بعد انتهاء الانتخابات عنتيل الإسماعيلية
كتب محمد عطية - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت مصادر قيادية داخل حزب النور الذراع السياسية للدعوة السلفية، أن الحزب فتح تحقيقا شاملا فى واقعة "ح ع" مرشح الحزب عن الدائرة الثالثة بمحافظة الإسماعيلية، بعد نشر فيديوهات ومقاطع ومحادثات جنسية بين مرشح الحزب وفتيات على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

إظهار الحقيقة


وأوضح المصدر لـ"اليوم السابع" أن الحزب سيجرى تحقيقا، ويصدر بيانًا لإظهار الحقيقة كاملة للرأى العام، مشيرا إلى أن حزب النور لن يستند إلى مواقع التواصل الاجتماعى فقط، بل سيكون هناك أمور أخرى سيعتمد عليها الحزب فى تحقيقه مع "ح. ع"، منها الاستعانة بأربعة شهود، وفقا للشريعة الإسلامية.
كما أوضح المصدر أن حزب النور لم يتلق حتى الآن اتهام مرشحه بمحافظة الإسماعيلية، متسائلا: من هو الطرف الثانى فى هذه الواقعة؟ فيما شن نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، هجوما حادا على الصفحة الرسمية لحزب النور بسبب واقعة مرشح الحزب بالإسماعيلية، الذى انتشرت له مقاطع فيديو ومحادثات تظهره يمارس الرذيلة.

وعلق أحد النشطاء على صفحة الحزب، قائلا :"كثير من الفضائح قليل من الحياء.. حتى لا ننسى عناتيل حزب النور.. 12 مقطع فيديو جنسيا بالغربية.. فعل فاضح لـ«على ونيس» على الطريق الزراعى.. «أبو إسلام» نصح باسم يوسف بارتداء الحجاب لأنه أجمل من ليلى علوى".

وطالب آخرون الحزب بإصدار بيان يوضح فيه الأمر، كما طالبه بأن يسحب مرشحه فى الإسماعيلية، بينما تنبأ آخرون بأن يقوم حزب النور بسحب مرشحه الذى ظهرت له الواقعة والدفع بمرشح غيره.

خبير


من جانبه قال الدكتور عمرو هاشم ربيع، نائب رئيس مركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية، إن الفيديوهات المسيئة التى انتشرت لبعض مرشحى حزب النور ستؤثر بشكل كبير على موقفه فى المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية، موضحا أن بعض مرشحى الحزب ونوابه القدامى الذين ضبطوا بأعمال فاضحة ساهموا كثيرًا فى تقليل شعبية الحزب داخل التيار الإسلامى.

وأضاف نائب رئيس مركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية، لـ"اليوم السابع" أن الحزب سيسعى لنفى تلك الوقائع وقد يفتح تحقيقات داخلية بشكل سرى دون علم أحد، موضحا أن الحزب يعلم أنه إذا اعترف بهذه الواقعة لن يحصد مقاعد كبيرة داخل البرلمان المقبل، لذلك سيسعى لتأجيل أى نتائج حول تلك التحقيقات لما بعد المرحلة الثانية من الانتخابات.


موضوعات متعلقة:


كثير من الفضائح قليل من الحياء.. حتى لا ننسى عناتيل حزب النور.. 12 مقطع فيديو جنسى بالغربية.. فعل فاضح لـ"على ونيس" على الطريق الزراعى.. "أبو إسلام" نصح باسم يوسف بارتداء الحجاب لأنه أجمل من ليلى علوى











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

رجعنا مع هذا الحزب لى عصور الجاهليه وحقبه ما قبل التاريخ والعصور السطى , بأفكار هذه الجماعه المتحجره

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمان

مصر فيها دستور و قانون، الشريعه لمن يعلمون حقها و واجبها و شروطها

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

شوف الحظ

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن

شوف انت الحظ

عدد الردود 0

بواسطة:

AHMD

عمرو بن هشام السابع

عمرو بن هشام الالكترونى . اتباع الظن و مكر السيء

عدد الردود 0

بواسطة:

وحيد

حزب النار

حزب الفساد والبدعة والضلال وكل حزب النور في النار

عدد الردود 0

بواسطة:

شريف

حسبى الله ونعم الوكيل

تثبتوااااا من الاخبار

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عاشور

حزب النور ليس جهة تحقيق

عدد الردود 0

بواسطة:

AHMD

المخ النضيف نضيف

حسنى مبارك نسر اكتوبر , اشرف واحد فى مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

AHMD

انطباع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة