الكلاسيكو.. 5 تغييرات فى ريال مدريد وبرشلونة عن آخر مواجهة

السبت، 21 نوفمبر 2015 07:00 ص
الكلاسيكو.. 5  تغييرات فى ريال مدريد وبرشلونة عن آخر مواجهة نيمار وميسى معا
كتب محمود البى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التغيير هى طبيعة الكون والبقاء على الحال يقتصر فقط على الخالق، وهذا ما ينطبق على لقاء الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة المقرر له السابعة والربع مساء اليوم السبت، فى موقعة ينتظرها الكثير من عشاق كرة القدم فى أنحاء الكرة الأرضية.

ونستعرض فى التقرير التالى التغييرات التى طرأت على الكلاسيكو، قبل مواجهة الجولة 12 من الدورى الإسبانى التى يستضيفها ملعب سانتياجو برنابيو.

برشلونة لميسى: خليفتك موجود


كالعادة قبل مباريات الكلاسيكو فى الأعوام العشر الأخيرة، جماهير برشلونة تضع الأمال على البرغوث وأفضل لاعب فى العالم، الأرجنتينى ليونيل ميسى.

كلاسيكو الليلة، برشلونة وجماهيره لا يضع كل التفكير فى ليونيل ميسى، بل على الساحر البرازيلى الجديد نيمار داسيلفا المتوهج بالموسم الجارى وهداف الليجا برصيد 11 خلال غياب البرغوث، والمنتظر أن يكون خليفة الأرجنتينى فى الفترة المقبلة.


ريال مدريد لا يضع الآمال على رونالدو


البرتغالى كريستيانو رونالدو، يقدم مستوى متواضعا خلال الموسم الجارى مع ريال مدريد ولم يسجل سوى 8 أهداف خلال 11 لقاءً فى الدورى الإسبانى.

ويعيش رونالدو فى الفترة الأخيرة أوقات صعبة بريال مدريد عقب تصريحاته التى فتح فيها الباب للرحيل عن النادى الملكى.

وكان رونالدو فى السنوات الست الماضية، هو فرس الرهان لجماهير ريال مدريد خلال لقاءات الكلاسيكو، ولكن فى المقبل سيكون الأمل الكبير فى الكولومبى جيمس رودريجيز القادر على خلق الفارق رفقة الملكى أمام برشلونة.


رحيل أنشيلوتى وقدوم بينيتيز


رحل الإيطالى كارلو أنشيلوتى عن تدريب ريال مدريد فى يونيو الماضى عقب موسم مخيب للفريق الملكى، بقرار من فلورنتينو بيريز والتعاقد مع رافاييل بينيتيز بدلا منه.

ريال مدريد استبدل أنشيلوتى برافاييل بينتيز الذى يواجه هجوم شديد من قبل الصحافة المدريدية لمستوى الفريق المتواضع والطريقة الدفاعية التى يلعب بها.

فى المقابل برشلونة يعيش أفضل لحظاته بالرغم من الغيابات والإصابات التى ضربت الفريق تحت قيادة المدرب لويس إنريكى.

قانون الإرهاب


الهجمات الإرهابية التى ضربت العاصمة الفرنسية "باريس" الأسبوع الماضى جعلت الشرطة الإسبانية ترفع درجة الحظر خلال لقاء الكلاسيكو بتطبيق المستوى الرابع لمكافحة الإرهاب.

وفقا لما نشرته صحيفة "آس" الإسبانية، فإن 1000 شخص سوف يفتشتوا كل الجماهير المسموح لها بدخول ملعب "سانتياجو برنابيو" بالإضافة إلى الشرطة الإسبانية وأمن الاستاد.

طريقة لعب ريال مدريد


ريال مدريد مع الإيطالى كارلو أنشيلوتى، كان يمتلك ثلاثة لاعبين أساسين كالعادة وهم بيل ورونالدو وبنزيمة، ولكن مع رافاييل بينيتيز يفضل سياسية التدوير بين اللاعبين.

وفقا لتقارير صحفية إسبانية، فإنه من المتوقع أن يخوض بينيتيز الكلاسيكو بطريقة لعب 4-3-3 ولكنها فى الأساس 4-1-4-1 لاعتماد مدرب نابولى السابق على البرازيلى كاسميرو كمتوسط ميدان متمركز أمام رباعى الدفاعى وأمامه كروس ومودريتش أصحاب الواجبات الهجومية.

ويعد بينيتز فى حيرة من أمره الدفع بثلاثى " bbc" أمام كاسيميرو ومودريتش وكروس أم الاعتماد على جيمس بجوار رونالدو وبنزيمة أو جيمس مع بيل وبنزيمة.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة