فيريرا يقود كتيبة المدربين الأجانب "الطفشانين" من مصر.. راتب الخواجة البرتغالى ينهى علاقته مع الزمالك..وميشيل وباتشيكو "خلعوا" الأبيض.. هولمان يهرب بسبب الإرهاب..راوتر يترك الفراعنة قبل لقاء الجزائر

السبت، 21 نوفمبر 2015 04:27 م
فيريرا يقود كتيبة المدربين الأجانب "الطفشانين" من مصر.. راتب الخواجة البرتغالى  ينهى علاقته مع الزمالك..وميشيل وباتشيكو "خلعوا" الأبيض.. هولمان يهرب بسبب الإرهاب..راوتر يترك الفراعنة قبل لقاء الجزائر ميشيل و فيريرا و فينجادا و جوزيه
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
المفاجأة التى فجرها البرتغالى فيريرا، المدير الفنى للزمالك بإعلانه عدم عودته لقيادة النادى الابيض مرة أخرى إثر تواجده فى البرتغال فى إجازة مؤكداً لإدارة النادى الأبيض أن عدم حصوله على راتبه كتب نهاية علاقته بميت عقبة ليؤكد أنه إحدى حلقات "خلع" المدربين الاجانب من الاستمرار فى القيادة الفنية للأندية والمنتخبات المصرية..

"اليوم السابع" يفتح ملف المدربين الطفشانين من مصر بعد هروب فيريرا..

اليوم السابع -11 -2015

هنرى ميشيل


تعاقدت معه إدارة الزمالك فى ديسمبر 2006 حيث حقق الفريق معه نتائج مرغوبة إذ فاز فى جميع مباريات الدور الثانى سوى مباراتين، وتغلب على الأهلى بهدفين فى الدورى، وكاد يحرز كأس مصر فى 2007 ولكنه خسر من الأهلى فى الوقت الإضافى بأربعة أهداف مقابل ثلاثة بعد أن كان متقدما حتى آخر دقيقتين من الوقت الأصلى بثلاثة أهداف لهدفين.

وفوجئ الجميع بهروب هنرى ميشيل من الزمالك خلال معسكر الإعداد للموسم الجديد فى فرنسا مستندا إلى عدم وجود شرط جزائى.


اليوم السابع -11 -2015

باتشيكو


أقدم البرتغالى باتشيكو ومساعده نتالى على الهروب من الزمالك حيث قام بدوره بإرسال رسالة على هاتف إسماعيل يوسف مدير الكرة أخطره فيها بهروبهما وتوجهما إلى البرتغال على إحدى طائرات مصر للطيران المتجهة للشبونة العاصمة البرتغالية مبديا استياءه من تدخلات رئيس نادى الزمالك فى اختصاص الجهاز الفنى، لتكون فاجعة لجماهير وإدارة ولاعبى نادى الزمالك مع بداية العام الجديد.


اليوم السابع -11 -2015

راينر هولمان


وعانى الأهلى أيضاً من هروب الألمانى راينر هولمان بحجة خوفه على حياته بسبب العمليات الإرهابية التى كانت تتم فى مصر فى تلك الفترة ضد السائحين الأجانب فى منتصف التسعينيات.
وقاد الألمانى راينر هولمان، فريق الأهلى، لمدة موسمين ونصف، تمكن من الفوز بالدورى موسمى 95-96 و96-97، و كأس مصر موسم 95-96 بينما خسر البطولة موسم 96-97 بالهزيمة فى النهائى أمام الإسماعيلى بهدف نظيف.


اليوم السابع -11 -2015

فينجادا


بالرغم من إعلانه فى مؤتمر صحفى عن تولى قيادة النادى الأهلى، خلفا لمواطنه مانويل جوزيه، فاجأ فينجادا مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة حسن حمدى، بعدم قدرته قيادة الفريق بسبب ارتباطات أسرية رغم الاتفاق على معسكر ألمانى للفريق وبعض الأمور الخاصة بالأهلي، وأعلن النادى الأهلى اعتذار فينجادا عن عدم تدريب الفريق بعد أيام من إعلانه رسميا خليفة لمواطنه جوزيه فى بيان رسمى.


اليوم السابع -11 -2015

راوتر


وفى نفس السياق شرب المنتخب الوطنى لكرة القدم من نفس الكأس الذى شربت منه أندية الدورى الممتاز حيث كانت أشهر ظاهرة هروب مدرب أجنبى من تدريب المنتخب الوطنى على يد الهولندى نول دى راوتر وهو أول مدرب هولندى فى تاريخ الكرة المصرية حيث تولى مسئولية تدريب المنتخب الوطنى، فى فترة قصيرة عام 1995، ولم يقدم النتائج المطلوبة منه «ثم طفش « عندما علم أنه أصبح وجوده غير مرغوب فيه من ملايين الجماهير المصرية والنقاد الرياضيين الذين هاجموه بشدة فى وسائل الإعلام.

ولم يكمل راوتر مهمته مع المنتخب الوطنى بل هرب فى الواقعة الشهيرة قبل مباراة مصر مع منتخب الجزائر، فى العاصمة الجزائرية حيث غادر المدرب الهولندى الشهير وترك المهمة لمساعده وقتها محسن صالح اعتراضًا على أساليب إدارة الكرة المصرية.



موضوعات متعلقة..



- مصدر بالزمالك: فيريرا أنذرنا مرتين رسميا قبل فسخ عقده


- علاء عبد الغنى يقود تدريب الزمالك بعد هروب فيريرا


- مجلس الزمالك يعقد اجتماعا طارئا للرد على فيريرا


- الدولار سبب هروب فيريرا من الزمالك


- فيريرا يفسخ عقده مع الزمالك











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة