8 اتهامات تلاحق مدربى الزمالك بعد "الخلع".. فيريرا "خمورجى".. هنرى ميشيل "سكران".. اتوفيستر "مدمن سجائر".. ميدو "عاشق الشيشة".. فينجادا "بتاع فلوس".. بوكير "رومانسى"..فاروق جعفر "أستاذ كلام وبس"

الأحد، 22 نوفمبر 2015 11:43 ص
8 اتهامات تلاحق مدربى الزمالك بعد "الخلع".. فيريرا "خمورجى".. هنرى ميشيل "سكران".. اتوفيستر "مدمن سجائر".. ميدو "عاشق الشيشة".. فينجادا "بتاع فلوس".. بوكير "رومانسى"..فاروق جعفر "أستاذ كلام وبس" فيريرا
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"فيريرا خمورجى" ..هكذا اتهم رئيس نادى الزمالك مدربه البرتغالى فيريرا المدير الفنى للفريق الأبيض، الذى قام بفسخ تعاقده مع الفريق الأبيض أمس، فى مفاجأة مدوية، مؤكداً أنه لم يتقاض راتبه منذ ثلاثة أشهر.

اتهامات عديدة ساقها رئيس الزمالك للتأكيد على أن المدرب لم يكن يستحق البقاء داخل أروقة النادى الأبيض، المدهش أن العلاقة النارية التى وصلت بين الطرفين لم تكن الاولى من نوعها.

فمنذ الألفية الجديدة والاتهامات الشنيعة والأوصاف القاسية تلاحق كل مدرب تنتهى رحلته مع الزمالك حزنا على الفراق وتوصيفاً لمرحلة عانى فيها الفريق الأبيض من افتقاد البطولات وغياب البسمة عن جماهيره.

"اليوم السابع" يستعرض أبرز الاتهامات التى لاحقت مدربى الزمالك فى السنوات الأخيرة بعد رحيله..
أتوفيستر.. مدمن سجائر


اليوم السابع -11 -2015


تولى الألمانى أوتوفستر تدريب الزمالك فى الفترة من 2000 وحتى 2002 وكانت أبرز خسائره مع الفريق الأبيض هى هزيمته من الأهلى بالسداسية الشهيرة وعندما تمت إقالته، تم ترديد الزملكاوية لنغمة أنه "مدمن سجائر".

كابرال.. دش وسيارة



اليوم السابع -11 -2015


تولى البرازيلى كابرال تدريب الفريق الأبيض فى عامى 2002 وفى 2005 فى الولاية الأولى كان مميزاً، إلا أنه عندما عاد للقاهرة فى المرة الثانية لم يحقق أى نتائج منتظرة واهتم فقط بالحصول على مميزات للتعاقد مثل السيارة والدش.

فينجادا.. عمه القرش



اليوم السابع -11 -2015


تولى البرتغالى فينجادا تدريب الزمالك عام واحد فى الفترة من 2003 وحتى 2004 ووصفه الجمهور الأبيض بعد الرحيل بأنه عاشق للماديات ولا يهتم سوى بالحصول على أكبر من العائد المادى.

بوكير.. الرومانسى



اليوم السابع -11 -2015


عندما تولى الالمانى ثيو بوكير تدريب الزمالك واشتهر باصطحاب زوجته فى كل التدريبات والمباريات مما دفع البعض لوصفه بالمدرب الرومانسى.

فاروق جعفر.. كلام بس



اليوم السابع -11 -2015


وحينما تولى فاروق جعفر تدريب الزمالك ولم ينجح لاحقته اتهامات الفشل وعدم القدرة على تحقيق الأحلام الزملكاوية والاكتفاء بالكلام فقط.

هنرى ميشيل.. سكران



اليوم السابع -11 -2015



عندما تولى الفرنسى هنرى ميشيل تدريب الزمالك لم يحقق نتائج جيدة وهرب واشتهر بشرب الخمر فى التدريبات.


اليوم السابع -11 -2015


ميدو.. عاشق الشيشة



رغم أنه حقق بطولة كأس مصر مع الزمالك إلا أن أحمد حسام ميدو المدير الفنى الحالى للإسماعيلى واجه حرباً لاذعة عندما انتشرت صورته وهو يدخن الشيشة على أحد القهاوى.

فيريرا.. خمورجى


وأخيراً وصف رئيس نادى الزمالك العجوز البرتغالى فيريرا، بأنه خمورجى رغم أن المدرب تمكن من إعادة بطولتى الدورى والكأس لاحضان ميت عقبة بعد غياب 28 عاماً.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة