خريطة التوك شو الليلة.. سامح عاشور ضيفاً على "آخر النهار".. رئيس الحزب التجمع يرصد فعاليات اليوم الأول من الانتخابات.. وتغطية خاصة للمرحلة الثانية من الانتخابات بـ"على مسئوليتى" و"السادة المحترمون"

الأحد، 22 نوفمبر 2015 04:45 م
خريطة التوك شو الليلة.. سامح عاشور ضيفاً على "آخر النهار".. رئيس الحزب التجمع يرصد فعاليات اليوم الأول من الانتخابات.. وتغطية خاصة للمرحلة الثانية من الانتخابات بـ"على مسئوليتى" و"السادة المحترمون" الانتخابات البرلمانية
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول خريطة برامج "التوك شو"، مساء اليوم الأحد، العديد من القضايا المتنوعة والمختلفة، التى تنطلق من برنامج "آخر النهار"، الذى يقدمه الإعلامى عادل حمودة على قناة النهار، حيث يستضيف سامح عاشور نقيب المحامين، وحوار حول مشاهد الانتخابات البرلمانية وتوقعات الإقبال على الانتخابات، ودور نقابة المحامين فى مجلس النواب القادم، وتوقعات بأول التشريعات التى من المقرر أن يلجأ إليها النواب الجدد.

ويحل على برنامج "السادة المحترمون" مع الإعلامى يوسف الحسينى على قناة أون تى فى، الدكتور يسرى العزباوى، الباحث بمركز الأهرام للدراسات الاستراتيجية، للحديث عن المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية وتحليل نسبة الإقبال والمشاركة من الناخبين وتقييم مشاركة المصريين فى الخارج، إضافة إلى تعليقه على مشهد الرئيس السيسى فى الانتخابات.

ويستضيف برنامج "90 دقيقة" مع الإعلامى محمد مصطفى شردى على قناة المحور، رمضان أبوجزر رئيس مكتب الشبكة الدولية للحقوق والتنمية ببروكسل وأحد متابعى الانتخابات، وصلاح سليمان الخبير فى نظم الانتخابات، وتحليل مشهد الانتخابات البرلمانية بعد انتهاء اليوم الأول من المرحلة الأولى للانتخابات.

ويحضر فى برنامج "على مسئوليتى" مع الإعلامى أحمد موسى على قناة صدى البلد، أحمد ناجى قمحة رئيس وحدة بحوث الرأى العام بمركز الأهرام، ويحلل مشهد الانتخابات البرلمانية ونسبة الإقبال بعد انتهاء اليوم الأول من الانتخابات البرلمانية، وتوقعات اليوم الثانى من الانتخابات، والتعليق على نسبة مشاركة المصريين فى الخارج.

ويحاور برنامج "سيادة الناخب" مع الإعلامى جمال عنايت على التلفزيون المصرى، فى الفقرة الأولى سيد عبد العال رئيس حزب التجمع، بينما يحل فى الفقرة الثانية أحمد حسن أمين عام الحزب الناصرى، ورصد كل ما يدور داخل وخارج اللجان ومعدلات المشاركة والتأمين فى المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية.

ويستضيف برنامج "القاهرة اليوم" مع الإعلامى عمرو أديب على قناة اليوم، هانى محمود وزير التنمية الادارية الاسبق، ومعتز الله عبد الفتاح أستاذ العلوم السياسية، وضياء رشوان نقيب الصحفيين السابق، وتحليل مشهد اليوم الأول من الانتخابات البرلمانية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة