تشريح "جثة" ريال مدريد بعد الرباعية المذلة أمام برشلونة.. فيم كان يفكر نجوم الملكى أثناء الكلاسيكو.. بالتأكيد فى كل حاجة إلا كرة القدم!

الإثنين، 23 نوفمبر 2015 09:00 ص
تشريح "جثة" ريال مدريد بعد الرباعية المذلة أمام برشلونة.. فيم كان يفكر نجوم الملكى أثناء الكلاسيكو.. بالتأكيد فى كل حاجة إلا كرة القدم! رونالدو
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم ريال مدريد واحدة من أسوأ المباريات فى تاريخه أمام برشلونة خلال لقاء الكلاسيكو الذى جمعهما، أمس السبت، والتى خسرها الملكى برباعية نظيفة فى عقر داره ملعب "سانتياجو بيرنابيو"، الأصعب من الهزيمة ظهور الفريق بأداء باهت للغاية بدى مهلل دون خطة ولا روح ولا أى انسجام بين لاعبيه ولا حتى انسجام بين اللاعبين والمدير الفنى رافاييل بينيتيز فكان برشلونة يلاعب نفسه.

بتشريح "جثة" ريال مدريد سنجد كل لاعب "فى وادى" تشغله قضية أخرى بعيدة عن التفكير فى الفريق وتحقيق الانتصارات، وبدأت الأمور تتعقد على بينيتيز الذى فقد السيطرة تدريجيًا على اللاعبين، بالإضافة إلى المسئولية التى يتحملها رئيس النادى فلورنتينو بيريز الذى نال نصيب كبير من انتقادات الجمهور الذى دفع الثمن فى النهاية.

المستقبل يشغل رونالدو



اليوم السابع -11 -2015

يواصل كريستيانو رونالدو السقوط والصيام عن الأهداف منذ بداية الموسم حيث لم يسجل سوى 8 أهداف فى مباراتين من أصل 12 مباراة بالليجا، وذلك بسبب التفكير فى المستقبل بإفراط ووجهته المقبلة بعد الرحيل عن الريال وهو ما ظهر فى معظم تصريحاته الأخيرة.

قضية "فالبوينا" تأسر بنزيما



اليوم السابع -11 -2015

بدأ المهاجم الفرنسى كريم بنزيما الموسم بشكل جيد ولكن الإصابة تسبب فى غيابه لفترة طويلة والأصعب من ذلك قضية ابتزاز مواطنه "فالبوينا" التى تورط فيها، فكان حتى اللحظات الأخيرة من لقاء الكلاسيكو لم يتحدد أمر مشاركته بسبب انشغاله بالحكم فى تلك القضية التى تهدده بالسجن.

بنيتييز لا يحب جيمس



اليوم السابع -11 -2015

رغم الإصابة عاد لاعب الوسط الكولومبى سريعًا لفورمته ونجح بهز الشباك مع منتخب بلاده ولكن كل ذلك لم يقنع بينيتيز باللاعب ربما لكثرة غيابه عن الملاعب بسبب الإصابات المتكررة ولولا الضغط المستمر من الجمهور لإشراكه ما كان لعب أساسيًا فى الكلاسيكو.

كتف راموس



اليوم السابع -11 -2015

سيرجيو راموس أحد أقوى المدافعين فى العالم ظهر بعيدًا عن مستواه هذا الموسم بسبب لعنة الإصابات وأخرها فى "الكتف"، حيث استعان المدافع الإسبانى بالمسكنات من أجل لعب الكلاسيكو ولكن كان من المفترض خضوعه لعملية جراحية قد تبعده لشهر عن الملابع

دانيلو صفقة بيريز "السيئة"



اليوم السابع -11 -2015

قدم البرازيلى دانيلو مستوى سيء خلال الكلاسيكو وهو ما يؤكد فشل اختيارات بيريز رئيس النادى الذى يتدخل فى التعاقدات بشكل سافر دون الرجوع للمدرب ودانيلو أحد هذه النماذج الذى تعاقد معه بمبلغ كبير 35 مليون يورو دون جدوى.

بينيتيز يضحى بكاسيميرو خوفًا من الجمهور



اليوم السابع -11 -2015

اعتمد بينيتيز على إشراك كاسيميرو خلال المواجهات السابقة بسبب كثرة الإصابات التى ضربت لاعبى الفريق خاصة فى خط الوسط، وقد أبلى البرازيلى بلاء حسن، ولكن لم يقتنع جمهور الريال بكاسيميرو وطالب بعدم إشراكه فى الكلاسيكو، ويبدو أن المدرب الإسبانى استجاب لرغبة الجمهور خوفًا من الانقلاب عليه.

نفسنة جاريث بيل ورونالدو



اليوم السابع -11 -2015

العلاقة متوترة بشكل كبير بين جاريث بيل ورونالدو خاصة بعد التصريحات التى أدلى بها وكيل أعمال لاعب الوسط الويلزى التى سخر فيها من "الدون" لتجسد سوء العلاقة بين كلا اللاعبين التى تعتبر أحد أسباب انهيار قوة ثلاثى "bbc".


أخبار متعلقة


- ملاحظات على الكلاسيكو.. عودة التيكى تاكا.. عقم رونالدو.. وإنييستا لا يصدأ








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة