رئيس جامعة كفر الشيخ: توفير الخدمات الطبية والعلاجية للطلاب

الإثنين، 23 نوفمبر 2015 06:18 م
رئيس جامعة كفر الشيخ: توفير الخدمات الطبية والعلاجية للطلاب جامعة كفر الشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقدت جامعة كفر الشيخ اليوم "الحوار المفتوح للدورة الثقافية لملتقى الطلاب" برئاسة الدكتور ماجد عبد التواب القمرى رئيس الجامعة وحضور الدكتور على أبو شوشة نائب رئيس الجامعة للشئون البيئة وخدمة المجتمع وأمين عام الجامعة عبد الله جاد والاتحادات الطلابية بمختلف الكليات وعدد من الطلاب.

وشدد القمرى حرص الجامعة على توفير الخدمات الطبية والعلاجية لطلاب الجامعة وتهتم بالتواصل مع شباب الجامعة وإكسابهم مهارات أكاديمية من خلال الدراسة ومهارات مهنية من خلال المصانع التدريبية بالجامعة مثل مصنع التصنيع الدوائى بكلية الصيدلة وتصنيع وتعليب الأسماك بكلية الثروة السمكية والمصائد والدورات التدريبية المختلفة بهدف تأهيل الخريجين بما يناسب سوق العمل فأصبح الخريج يصنع الوظيفة بدلا من انتظارها. وهدفنا هو تحويل الابتكارات والإبداعات إلى منتجات حيث ان محافظة كفر الشيخ تمثل 40% من أنتاج الثروة السمكية فجعلت المحافظة جاذبة للشباب من المحافظات المحيطة.

وأشار القمرى إلى أن هناك تحديات خارجية وداخلية لابد من مواجهتها كالإشاعات الهدامة، داعيًا إلى أهمية التواصل بين الطلاب والجامعة مؤكدًا أن علاقة الجامعة بالطلاب مستمرة ومتنوعة من خلال الأنشطة التعليمية والأنشطة الطلابية والترفيهية والخدمات الاجتماعية.

وتابع القمرى: الجامعة وجهت رحلة مجانية لـ170 طالبًا متميزًا ومن الاتحادات الطلابية إلى شرم الشيخ فيما استعرض الطلاب مشاكلهم بمختلف الكليات وحرص رئيس الجامعة على الإنصات لهم ومناقشتهم فى سبيل الوصول إلى حلول.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة