أشهر 6 اعتذارات عن حفلة الأهلى.. أبو تريكة يرفض الحضور ومحاولات لإقناعه.. "برنامج تليفزيونى" يمنع بركات عن التواجد..عملية جراحية تُبعد عضو المجلس.. "العمرة" سبب غياب حسن صقر.. دبى تغيب عاشور وحجازى

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2015 03:07 م
أشهر 6 اعتذارات عن حفلة الأهلى.. أبو تريكة يرفض الحضور ومحاولات لإقناعه.. "برنامج تليفزيونى" يمنع بركات عن التواجد..عملية جراحية تُبعد عضو المجلس.. "العمرة" سبب غياب حسن صقر.. دبى تغيب عاشور وحجازى محد أبو تريكة
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ضجة كبيرة أُثارها الحفل الذى تقيمه شركة صلة المالكة لحقوق رعاية النادى الأهلى تحت سفح الأهرامات الخميس المقبل، حيث غضب بعض الرموز الكروية للقلعة الحمراء حينما تم تجاهلهم، فى حين لاقى اختيار آخرين لحضور الحفل استياء البعض بداعى أنهم شخصيات لا تمت للنادى الأحمر بـ "صلة".

وبين هذا الطرف وذاك الرأى كانت هناك مجموعة من الاعتذارات، التى انهالت على مجلس الأهلى ترفض حضور الحفل سواء لاسباب شخصية أو حجج واهية.

"اليوم السابع" يرصد المعتذرين عن حفل الأهلى..

محمد أبو تريكة



اليوم السابع -11 -2015


رفض محمد أبوتريكة نجم الأهلى الأسبق حضور الحفل، وقال مصدر مُقرّب من تريكة إنه اعتذر عن عدم حضور حفل الأهرامات، وإن كانت هناك محاولات من إدارة النادى لإثنائه عن هذا القرار، خاصة أن حضور نجم كبير مثل أبوتريكة سيُساهم فى إنجاح هذا الحدث.

محمد بركات


اليوم السابع -11 -2015


قدم محمد بركات لاعب النادى الأهلى السابق، اعتذاراً عن حضور حفل رعاية الأهلى خلال اتصال هاتفى بينه وبين سمير عدلى، لأنه سيكون مرتبطاً ببعض أعماله الخاصة خارج مصر مؤكداً بأنه كان يتمنى الحضور.

عماد وحيد


اعتذر عماد وحيد عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، عن حضور الحفل بسبب تواجده فى ألمانيا، لإجراء عملية جراحية فى عموده الفقرى.

حسن صقر


اليوم السابع -11 -2015

فيما أخطر المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومى للرياضة السابق، مسئولى النادى الأهلى باعتذاره عن حضور حفل الرعاية للأهلى.

تلقى صقر اتصالا هاتفيا من المهندس محمود طاهر رئيس النادى الأهلى لدعوته للحضور، إلا أن رئيس المجلس القومى للرياضة السابق اعتذر لتواجده بالأراضى الحجازية لأداء العمرة، وتقدم صقر بالشكر لرئيس الأهلى على الدعوة فى ظل العلاقة الوطيدة التى تجمعهما منذ فترة طويلة.

حسام عاشور وأحمد حجازى


فى حين تأكد غياب ثنائى الأهلى حسام عاشور وأحمد حجازى عن حضور حفل الشركة الراعية، بسبب تواجدهما فى مدينة دبى الإماراتية على أن يلتحقا بالفريق الذى يسافر للإمارات صباح الجمعة المقبل لإقامة معسكر هناك.

وحصل الثنائى على موافقة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بعدم التواجد فى مران الخميس والغياب أيضا عن حفل الشركة الراعية لتواجدهما فى رحلة استجمام خارج مص،ر رغم اتفاق الشركة مع إدارة القلعة الحمراء على حضور جميع اللاعبين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة