بالفيديو.. مانويل جوزيه لـ "مع شوبير": مستحيل أوافق على تدريب الزمالك..رفضت قيادة الهلال السودانى..مندهش لعدم دعوتى حفل "الأكثر تتويجاً"..فيريرا لم يهرب..ورئيس الأبيض سبب "تطفيش" المدربين

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2015 01:17 ص
بالفيديو.. مانويل جوزيه لـ "مع شوبير": مستحيل أوافق على تدريب الزمالك..رفضت قيادة الهلال السودانى..مندهش لعدم دعوتى حفل "الأكثر تتويجاً"..فيريرا لم يهرب..ورئيس الأبيض سبب "تطفيش" المدربين مانويل جوزيه
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فجر البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى الأسبق للنادى الأهلى، العديد من التصريحات، خلال حواره التليفونى لبرنامج "مع شوبير" الذى يقدمه الإعلامى أحمد شوبير، عبر شاشة "صدى البلد 2"، خاصة بعد أزمة عدم دعوته لحضور حفل الأهلى، وجاءت تصريحات جوزيه النارية كالتالى..

جوزيه: مستحيل أوافق على تدريب الزمالك

أكد الساحر جوزيه، أنه لم يتلق عرضاً لتولى قيادة الزمالك عقب رحيل مواطنه جوزفالدو فيريرا، مؤكداً أنه فى حالة تلقى العرض سيرفض.

أضاف جوزيه، أنه يُكن كل التقدير والاحترام للقلعة البيضاء، مشيراً إلى أنه لن يوافق على تولى قيادة أولاد ميت عقبة، قائلاً: "أنا أحترم الزمالك لكن مستحيل أتولى تدريبه، لأن الأهلى واحد فقط، ولا يمكن أن أعمل فى مصر لنادٍ غير الأهلى".


الساحر البرتغالى يرفض قيادة الهلال السودانى

تابع الساحر حديثه، مؤكداً أنه تلقى عرضاً لتولى قيادة فريق الهلال السودانى، إلا أنه أعتذر عن المهمة.

جوزيه مندهش من عدم دعوته لحفل الأكثر تتويجاً

أعرب مانويل جوزيه، عن دهشته من عدم دعوته لحفل الشركة الراعية للنادى الأهلى "صلة" السعودية الذى سيقام الخميس المقبل تحت سفح الأهرامات للاحتفال بحصول المارد الأحمر على لقب "الأكثر تتويجاً" فى العالم.

وأضاف جوزيه أنه لا يعلم السر وراء عدم دعوته لحضور الحفل قائلاً: "أظن أن 26 بطولة لا تكفى لحضورى حفل الأكثر تتويجاً".


"العجوز" أغضب مجلس الأهلى

وتابع الساحر البرتغالى حديثه، موضحاً أن مجلس إدارة الأهلى برئاسة المهندس محمود طاهر، غاضب من التهكم عليه بإرتداء لحية رجل عجوز، موضحاً أن الأمر كان لا يتعدى المزاح.

فيريرا لم يهرب من الزمالك

وأكد جوزيه المدير الفنى الأسبق للنادى الأهلى، أن مواطنه جوزفالدو فيريرا لم يهرب من قيادة الزمالك، بل أنه رحل وفقًا لبنود عقده مع القلعة البيضاء.

وأضاف جوزيه أن فيريرا نجح فى إعادة الانتصارات للزمالك، وكان قاب قوسين أو أدنى من تحقيق لقب كأس السوبر لولا إهدار ركلة جزاء.


أسلوب رئيس الزمالك سبب رحيل فيريرا وباتشيكو

واستطرد مدرب الأهلى الأسبق حديثه، مؤكداً أن الأسلوب الذى يتبعه رئيس الزمالك فى التعامل مع المديرين الفنيين سبب أساسى فى رحيلهم، قائلاً: "رئيس الزمالك شغال مدرب ولاعب وإدارى وفنى، وباتشيكو رحل من قبل بسبب تلك السياسة الغريبة فى التعامل".

وأوضح الساحر البرتغالى، أن رحيل فيريرا عن قيادة الزمالك بسبب أسلوب رئيس النادى، سيسهل المهمة على مواطنه جوزيه بيسيرو المدير الفنى للأهلى، لافتًا إلى أن الزمالك الغريم التقليدى للمارد الأحمر ورحيل مدرب كفء مثل "فيريرا" سيفسح المجال للأهلى للعودة من جديد.

بيسيرو "كفاءة" وسينجح مع الأهلى

وأشاد جوزيه، بالمدير الفنى للأهلى "بيسيرو" مؤكدًا أنه مدرب على كفاءة عالية، وسينجح فى حصد البطولات مع المارد الأحمر، وطالب بمنحه الوقت الكاف لإظهار إمكانياته.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة