بالفيديو.. محمد صلاح يغيب عن المشاركة مع روما فى دورى أبطال أوروبا للمرة الأولى بالموسم الحالى.. النجم المصرى سجل هدفا وصنع آخر فى 331 دقيقة بتشامبيونزليج.. وتألقه بلقاء الذهاب أمام برشلونة لا ينسى

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2015 08:13 م
بالفيديو.. محمد صلاح يغيب عن المشاركة مع روما فى دورى أبطال أوروبا للمرة الأولى بالموسم الحالى.. النجم المصرى سجل هدفا وصنع آخر فى 331 دقيقة بتشامبيونزليج.. وتألقه بلقاء الذهاب أمام برشلونة لا ينسى صلاح أمام برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يغيب الدولى المصرى محمد صلاح، نجم روما الإيطالى، عن المشاركة مع الجيلاروسى، فى دورى أبطال أوروبا، للمرة الأولى فى الموسم الحالى، حيث يواجه الذئاب، فريق برشلونة الإسبانى، على ملعب "كامب نو"، فى تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة، من منافسات المجموعة الخامسة لتشامبيونزليج.

هدف وأسيست فى 331 دقيقة


ويعانى الفرعون المصرى من تمزق فى الكاحل الأيمن، وهى الإصابة التى تعرض لها فى مواجهة لاتسيو بالديربى، مطلع الشهر الجارى، وستبعده عن الملاعب من 4 إلى 6 أسابيع.
وشارك محمد صلاح مع روما فى الأربع جولات السابقة بدورى الأبطال، بإجمالى 331 دقيقة، نجح خلالها فى تسجيل هدفا وكان فى شباك باير ليفركوزن الألمانى وهو الأسرع فى تاريخ الجيلاروسى بتشامبيونزليج، كما صنع هدفا آخر.


تألق فى الذهاب


انتهت مباراة الذهاب التى جمعت بين روما وضيفه برشلونة، على ملعب "الأوليمبيكو"، ضمن مباريات الجولة الأولى بالتعادل الإيجابى 1/1، سجل لبرشلونة المهاجم الأوروجويانى لويس سواريز وتعادل أليساندرو فلورينزى للذئاب من هدف رائع، وشهدت المباراة تألقا لافتا للأنظار من جانب صلاح الذى تلاعب بدفاع البارسا فى العديد من المرات.

غياب ثلاثى لنجوم روما


بجانب محمد صلاح فإن روما يعانى من غيابات عديدة لنجوم بسبب الإصابة، وأبرزهم الإيفوارى جيرفينيو، وفرانشيسكو توتى، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة اللاعب دانييلى دى روسى للسبب ذاته.

مجموعة معقدة


يتصدر الفريق الكتالونى المجموعة الخامسة برصيد 10 نقاط، بينما يأتى فريق روما ثانيا برصيد 5 نقاط، ويحتل باير ليفركوزن الألمانى المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بينما يتذيل باتى بوريسوف بطل روسيا البيضاء المجموعة برصيد 3 نقاط.


هل يفك الذئاب نحس الـ5 سنوات؟


يبحث روما فى لقائه أمام برشلونة، عن فوزه الأول بدورى الأبطال خارج أرضه منذ 2010، عندما تغلب على فريق بازل السويسرى بثلاثة أهداف مقابل هدفين.


برشلونة بالقوة الضاربة


وفى ظل الغيابات التى يعانى منها روما، ففى المقابل، يخوض برشلونة المواجهة النارية، بصفوفه المكتملة حيث شهدت قائمة الـ18 لاعبا، عودة ليونيل ميسى نجم الفريق، حيث من المتوقع أن يشارك أساسيا للمرة الأولى منذ نحو شهرين، حيث غاب للإصابة، قبل أن يشارك بديلا أمام ريال مدريد فى الكلاسيكو.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة