"المهندسين" بالإسكندرية تعقد بروتوكول تعاون مع مصر للطيران تسهيلا للأعضاء

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2015 06:51 م
"المهندسين" بالإسكندرية تعقد بروتوكول تعاون مع مصر للطيران تسهيلا للأعضاء مصر للطيران
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقدت نقابة المهندسين بالإسكندرية بروتوكول تعاون مع مصر للطيران، بهدف تقديم خدمة جديدة لمهندسى الإسكندرية، وعمل تخفيضات على مختلف أنواع التذاكر "درجة أولى، درجة رجال الأعمال، سياحى بدرجاته"، وإمكانية الحصول على الخدمة لجميع المهندسين بكارنيه العضوية.

وقالت سمر شلبى، رئيس النقابة بالإسكندرية، إن البروتوكول يهدف إلى تقديم خدمة جديدة ومميزة للمهندسين، ضمن سلسلة البروتوكولات التى تعقدها النقابة مع العديد من الهيئات والمؤسسات المختلفة بالإسكندرية.

وأشارت إلى اهتمام نقابة مهندسى الإسكندرية كإحدى المؤسسات الهامة بالدولة على أن تكون بروتوكولات التعاون التى تقوم بها مع المؤسسات الكبرى والهامة بالدولة.

وأضاف المهندس هادر ميتو وكيل النقابة، أن النقابة تسعى دائما من خلال لجنة العلاقات العامة على توقيع العديد من بروتوكولات التعاون التى تصب فى الصالح العام للمهندسين، وأن تكون مختلفة ومتنوعة.

وأشار إلى أن العديد من البروتوكولات التى قامت بها النقابة مع مؤسسات كبرى وحيوية بالإسكندرية مثل "إدارة المرور بالإسكندرية، شركة مياه الشرب، وأتوبيسات غرب ووسط الدلتا، والشهر العقارى" وغيرها من البروتكولات التى عقدت مؤخراً مع مراكز التدريب "الأمديست، المنطقة الشمالية، نيو هيرزون".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة