خريطة "التوك شو".. أحمد مرتضى منصور و"نائب العجلة" ضيوف "آخر النهار" مع خالد صلاح.. عزت أبوعوف يروى تفاصيل أزمته الصحية فى "السادة المحترمون".. وعلى السلمى يقيم الوضع السياسى والاقتصادى بـ"لازم نفهم"

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2015 06:07 م
خريطة "التوك شو".. أحمد مرتضى منصور و"نائب العجلة" ضيوف "آخر النهار" مع خالد صلاح.. عزت أبوعوف يروى تفاصيل أزمته الصحية فى "السادة المحترمون".. وعلى السلمى يقيم الوضع السياسى والاقتصادى بـ"لازم نفهم" الفنان عزت أبو عوف
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول خريطة برامج "التوك شو"، مساء اليوم الثلاثاء، العديد من القضايا المتنوعة والمختلفة، التى تنطلق من برنامج "آخر النهار"، الذى يقدمه الإعلامى خالد صلاح على قناة النهار، حيث يستضيف البرلمانى الشاب أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس النواب بدائرة الدقى والعجوزة، وسعيد حساسين، عضو مجلس النواب عن دائرة كرداسة، والنائب محمد الحسينى، عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور، وحوار حول أبرز التشريعات المقرر طرحها فى البرلمان الجديد، وأول طلبات الإحاطة ضد الحكومة.

هنا العاصمة مع لميس الحديدى


ويناقش برنامج "هنا العاصمة" مع الإعلامية لميس الحديدى على قناة سى بى سى، قضية "الطلاق وعلاقته بمشاكل الثقافة الجنسية"، ويحلل هذه الظاهرة المخرج محمد صلاح أبو سيف، والدكتور حنان أبو الخير البيومى، استشارى العلاقات الزوجية، وأميمة عبد الفتاح إدريس، أستاذ أمراض النساء بطب قصر العينى.

سيادة الناخب مع جمال عنايت


ويحل على برنامج "سيادة الناخب" مع الإعلامى جمال عنايت على التلفزيون المصىرى، فى الفقرة الأول الدكتور سعيد صادق أستاذ الاجتماع السياسى، حيث يحلل مزاج الناخب المصرى وسبب مشاركته أو عزوفه عن المشاركة فى الانتخابات.

وفى الفقرة الثانية، يتحدث البرنامج عن مزايا النواب بين التأييد والمعارضة، ويحضر لمناقشة هذا الموضوع النائب أحمد سميح درويش نائب قديم، والنائب حسين غيتة نائب جديد فى برلمان 2015.

السادة المحترمون مع يوسف الحسينى


ويحاور برنامج "السادة المحترمون" مع الإعلامى يوسف الحسينى على قناة أون تى فى، الفنان الكبير عزت أبو عوف، وحديث يحكى فيه عن تفاصيل زواجه الأخير بمديرة أعماله، ومتى يعود للتمثيل بعد منعه من الوقوف أمام الكاميرات بأمر الأطباء، وتفاصيل الشخصية التى يلعبها فى فيلم "باباراتزى" والمنتظر عرضه قريبا.

على مسئوليتى مع أحمد موسى


ويجيب فى برنامج "على مسئوليتى" مع الإعلامى أحمد موسى على قناة صدى البلد، اللواء سامح سيف اليزل الفائز بمقعد البرلمان على قائمة "فى حب مصر"، على الأسئلة المتعلقة بالقائمة فى البرلمان، وحديث عن موقف القائمة داخل البرلمان والتشريعات التى لها أولوية مع بداية برلمان 2015.

لازم نفهم مع مجدى الجلاد

ويحضر فى برنامج "لازم نفهم" مع الإعلامى مجدى الجلاد على قناة سى بى سى، الدكتور على السلمى نائب رئيس الوزراء الأسبق، وحوار حول رأيه فى البرلمان المقبل وعلاقته بالرئيس السيسى الحكومة، وتقييمه للأوضاع الإقتصادية ورؤيته للخروج من النفق الصعب الذى تعيشه مصر، والرد على تساءل متعلق بمدى رقى الحكومة لطموحات المصريين.

البيت بيتك مع رامى رضوان

وفى برنامج "البيت بيتك" مع الإعلامى رامى رضوان وعمرو عبد الحميد على قناة ten، يحضر الكاتب الصحفى دندراوى الهوارى رئيس التحرير التنفيذى لـ"اليوم السابع"، وحوار كامل عن أبرز القضايا السياسية المتعلقة بالشأن الدولى والمحلى ممثل فى مشهد المحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية.

بوضوح مع عمرو الليثى

ويستضيف برنامج "بوضوح" مع الاعلامى عمرو الليثى على قناة الحياة، الشيخ محمود المصرى فى حوار دينى هام يُبرز وسطية الاسلام وسماحته وتعامله مع الديانات الاخرى، كما يتطرق الحوار إلى الرد على أسئلة واستفسارات المشاهدين فى مختلف القضايا الدينية.


موضوعات متعلقة..



التوك شو:خالد صلاح بـ"آخر النهار" ينتقد أداء القوائم والأحزاب ويؤكد:يديرون معارك صغيرة.. عمرو أديب للمسئولين: متضحكوش على الناس..مفاوضات سد النهضة فشلت.. تهانى الجبالى لـ"دريم":اللى ميعرفش تاريخى جاهل









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة