بالصور.. الرواية الكاملة لأحداث القبض على لاعب إنبى الشاب

الأربعاء، 25 نوفمبر 2015 08:28 م
بالصور.. الرواية الكاملة لأحداث القبض على لاعب إنبى الشاب مصطفى محمد سعد لاعب إنبى مواليد 97
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
روى سعد، شقيق مصطفى محمد سعد، لاعب إنبى مواليد 97 المُلقب بقطار كرداسة، أحداث القبض على شقيقه من منزله بقرية كفر حكيم التابعة لمركز كرداسة.

قال سعد شقيق اللاعب: "فى البداية شقيقى ليس له أية علاقة بالجماعة الإرهابية فهو منتظم فى نادى إنبى وتدريباته ومبارياته فقط.. ويغادر المنزل يومياً فى العاشرة صباحاً ويعود فى المساء بعد انتهاء التدريبات دون المشاركة فى أية نشاطات سوى عمله الرياضى".

أضاف شقيق لاعب إنبى، أن قوات الأمن ألقت القبض على شقيقه من المنزل فى الساعة الرابعة إلا ربع فجر الإثنين، بالإضافة إلى إلقاء القبض عليه هو الآخر مع شقيقه إلا أنه تم إطلاق سراحه عقب ساعتين وتم اقتياد شقيقه الملقب بقطار كرداسة إلى قسم شرطة القرية الذكية بطريق (مصر- إسكندرية) الصحراوى.

تابع شقيق اللاعب الحديث:"استغثنا بعمرو فهيم وسيد ياسين مدربى إنبى وهما قاما بالاتصال بإمام محمدين رئيس قطاع الناشئين لكن لم يتواصل معنا أحد من النادى حتى الآن ليطمئنوا عليه.. ومصطفى فى حاله والكل يشهد له داخل نادى إنبى بحسن الخلق".

اختتم شقيق لاعب إنبى المقبوض عليه الحديث قائلاً: "أتوقع أن يكون هناك أحد من زملائه له علاقة بتلك الجماعة من الذين يشارك معه فى الدورات الرمضانية".


اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015



اخبار متعلقة


إنبى يبحث أزمة لاعب منتخب الشباب بعد حبسه








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة