محافظ الإسماعيلية يتابع الموقف التنفيذى للمشروعات الخدمية والتنموية

الأربعاء، 25 نوفمبر 2015 03:26 م
محافظ الإسماعيلية يتابع الموقف التنفيذى للمشروعات الخدمية والتنموية اجتماع محافظ الإسماعيلية - أرشيفية
الإسماعيلية جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، أن الدماء الذكية لشهداء حادث رفح الإرهابى لن تضيع هباء، وأن هذه الحوادث الغادرة لن تزيدنا إلا إصرارا على محاربة وملاحقة الإرهاب الأسود، فى كل مكان.

وأضاف محافظ الإسماعيلية، خلال انعقاد جلسة الاجتماع الدورى الشهرى للمجلس التنفيذى للمحافظة، اليوم الأربعاء، أن الإرهاب لن يستطيع أن ينال من أمن مصر واستقرارها بفضل سواعد أبنائها الذين ضحوا بأرواحهم فداء لتراب هذا البلد.

فى بداية الجلسة تم الوقوف دقيقة حدادا على أرواح الشهداء، ثم بدأ استعراض ومناقشة جدول الأعمال الذى تضمن استعراض ومناقشة الموقف التنفيذى لمنظومة النظافة العامة والجمع السكنى للقمامة والمخلفات بنطاق مدينة الإسماعيلية ومناقشة الإجراءات التنفيذية لمشروع إنشاء كوبرى المنايف الجديد للمشاة على طريق القاهرة الصحراوى.

كما تمت مناقشة مشروع إنشاء مصاعد كهربائية على جانبى كوبرى المشاة على السكك الحديدية بشارع الثلاثينى ومشروع تطوير سوق الجمعة والأبراج السكنية بمشروع إسكان الكوكاكولا بالشيخ زايد.

وطالب المحافظ خلال الجلسة بتضافر وتكثيف كافة الجهود من جميع الأجهزة المعنية لسرعة الانتهاء من تنفيذ تلك المشروعات وفقا للبرنامج الزمنى والتوقيتات المحددة لإنهائها، حرصا على كسب ثقة المواطنين.

كما تم خلال الجلسة متابعة الموقف التنفيذى للمشروع القومى التابع لوزارة التنمية المحلية "مشروعك" واستعراض التجهيزات الخاصة بانعقاد ملتقى التوظيف للشباب.

وشدد المحافظ على جميع أعضاء المجلس التنفيذى ضرورة التفاعل والتواصل مع المواطنين والمتابعة الميدانية لجميع المشروعات الخدمية والعمل على تذليل أى معوقات تعترضها.

جدير بالذكر أنه حضر جلسة الاجتماع المهندس أبو السعود جهلان السكرتير العام للمحافظة، واللواء محمود ماهر مساعد مدير أمن الإسماعيلية، والعميد عماد عبد المولى المستشار العسكرى للمحافظة، ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديرى العموم لمختلف المديريات الخدمية بالمحافظة، وذلك لمتابعة الموقف التنفيذى لجميع المشروعات الخدمية والتنموية التى يجرى تنفيذها على أرض المحافظة ودفع عجلة العمل بتلك المشروعات.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة