"أسوس" تطلق 4 هواتف ذكية جديدة من عائلة " Zenfone" بالسوق المصرى

الجمعة، 27 نوفمبر 2015 09:22 م
"أسوس" تطلق 4 هواتف ذكية جديدة من عائلة " Zenfone" بالسوق المصرى "أسوس" تطلق 4 هواتف ذكية جديدة
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد وائل أبو بكر، مدير عام شركة "أسوس" مصر، أن الشركة تركز بصورة قوية على البحث والتطوير والتصميم، وحصلت على أكثر من 4 آلاف جائزة عالمية فى هذا المجال، متوقعا أن تحظى الأجهزة الجديدة "زين فون" بقبول لدى العملاءـ نظرا لقدرتها على تلبية احتياجات كافة فئات المستخدمين.

جاء ذلك على هامش إطلاق شركة "اسوس" مصر، مساء اليوم الجمعة، وللمرة الأولى بمصر وأفريقيا الجيل اأول من هواتفها الذكية Zenfone "، والتى تصمم 4 موديلات وهى " زين فون جو"، " زين فون 2 ليزر"، " زين فون سيلفى"، وأخيرا " زين فون 2 ديولكس".

وأضاف "أبو بكر"، أن الهاتف الأول " زين فون 2 ليزر " سيكون بلونيين، وتتحول الشاشة على 72 % من حجم الجهاز 5.5 بوصة، كما يحتوى على معالج انتل اتوم z3580 وهو من أعلى المعالجات فى السوق من حيث سرعة التصفح وكفاءة التشغيل، وهو ثنائى الشريحة بجانب تقنية الشحن السريع.

وأوضح "أبو بكر"، أن الهاتف الذكى الثانى هو "زين فون 2 سيلفى"، يتضمن كاميرا خلفية 13 ميجا بيكسل بجانب الحواف 3.9 ملليميتر، والشاشة تشغل 72 % من حجم الجهاز وهاى كوليتى للصوت ونقائه وسرعة درجة الاستجابة للأوامر واللمس علاوة على أحدث معالج لكوالكوم وبطارية بسعة كبيرة 3800 امبير.

وأشار الهاتف الثالث، هو "زين فون ليزر 2" وهو مزود بتصميم لا يتعب المستخدم فى الإمساك به، وهو حاصل على عدة جوائز فى هذا المجال تحديدا، والحواف 3.8 ملليميتر وهو يتوافر بعدة ألوان، و6 ميلى ثانية للاستجابة لأوامر اللمس للشاشة، والكاميرا 13 ميجا بيكسل وأمامية 5 ميجا بيكسل بجانب نقاء الصورة باستخدام تقنية "HDR"، وهو مزود بشريحتين للاتصال وبطارية بسعة 3000 امبير.

وأوضح الهاتف الرابع هو "زين فون جو"، وهو مزود بكاميرا خلفية 8 ميجا بيكسل، وهو متوافر بنظام أندوريد 5.1، وهو أحد مزايا الهاتف، وبطارية 2000 ملى امبير، 11 ساعة للحديث، وذاكرة رام 2 جيجا بايت و8 جيجا سعة التخزين، وهو ثنائى الشريحة.

من ناحيته أكد ليون يو، المدير الإقليمى للشرق الأوسط بشركة "اسوس"، أن الشركة تحتل المرتبة الأولى عالميا فى مجال انتاج اللوحة الرئيسية لأجهزة الكمبيوتر، اذ تنتج 500 مليون مازرد بورد سنويا، كما أن لديها نحو 16 ألف موظف منهم 5200 يعملون فى مجال البحث والتطوير.

وأضاف أن مصر أول دولة بالمنطقة نطرح بها هذه الأجهزة من الهواتف الذكية " زين فون " اذ أن اأولوية لنا هى الجودة وكفاءة تشغيل الهواتف بالنسبة للمستخدمين.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة