خريطة التوك شو.. أحمد حسن يتحدث عن مسيرته الكروية فى "واحد من الناس".. محمد أبو حامد ورئيس حزب الحرية يستعدان لجولة الإعادة بـ"القاهرة 360".. وطارق الشناوى يُحيى ذكرى رحيل كمال الشناوى فى "آخر النهار"

الجمعة، 27 نوفمبر 2015 05:26 م
خريطة التوك شو.. أحمد حسن يتحدث عن مسيرته الكروية فى "واحد من الناس".. محمد أبو حامد ورئيس حزب الحرية يستعدان لجولة الإعادة بـ"القاهرة 360".. وطارق الشناوى يُحيى ذكرى رحيل كمال الشناوى فى "آخر النهار" أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول خريطة برامج "التوك شو"، مساء اليوم الجمعة، العديد من القضايا المتنوعة والمختلفة التى تنطلق من برنامج "آخر النهار"، الذى يقدمه الإعلامى محمود سعد على قناة النهار، حيث يستضيف الناقد الفنى طارق الشناوى لإحياء ذكرى رحيل الفنان الكبير كمال الشناوى، وحوار حول حياة كمال الشناوى وأعماله الفنية وحياته العائلية.

القاهرة 360 مع أسامة كمال


ويستضيف برنامج "القاهرة 360" مع الإعلامى أسامة كمال على قناة القاهرة والناس، الدكتور مدحت الشريف، استشارى الاقتصاد السياسى، لمناقشة الأوضاع الدولية المحيطة بمصر والتطورات الداخلية وأهمية التعجيل بانعقاد البرلمان.

وفى الفقرة الثانية يستضيف البرنامج المرشحين البرلمانيين فى جولة الإعادة محمد أبو حامد وصلاح حسب الله، رئيس حزب الحرية، والمرشح عن دائرة قسم أول شبرا الخيمة، للحديث معهما عن جولة الإعادة واستعداداتهما للبرلمان حال النجاح فى جولة الإعادة.

واحد من الناس مع عمرو الليثى


ويحضر فى برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامى عمرو الليثى على قناة الحياة، الكابتن أحمد حسن، نجم منتخب مصر السابق، حيث يروى أسرار مسيرته الكروية الرائعة داخل مصر وخارجها، وقصة احترافه فى بلجيكا، وتربعه على رأس أكثر لاعبى منتخب مصر وأفريقيا مشاركة فى المباريات الدولية برصيد 184 مباراة.

90 دقيقة مع محمد مصطفى شردى


ويحل على برنامج "90 دقيقة" مع الإعلامى محمد مصطفى شردى على قناة المحور، النائبة مارجريت عازر، عضوة البرلمان الجديد عن قائمة فى حب مصر، وأيمن أبو العلا، عضو البرلمان عن حزب المصريين الأحرار، وحوار عن أبرز التشريعات المقرر طرحها فى البرلمان واستعدادات النواب لتحقيق طموحات المصريين.

الحياة اليوم مع تامر أمين


ويعرض برنامج "الحياة اليوم" مع الإعلامى تامر أمين على قناة الحياة، تجهيزات واستعدادات مرشحى حزب الوفد لخوض جولة الإعادة، حيث يستضيف مجموعة من مرشحى حزب الوفد الذين يخوضون جولة الإعادة فى الانتخابات البرلمانية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة