الداخلية: جاهزون لتأمين جولة الإعادة فى الانتخابات البرلمانية.. التصدى بقوة لأى محاولة للخروج عن القانون.. مساعدو الوزير يتفقدون اللجان ومقار إقامة القضاة.. والعائلات والقبائل والشرطة إيد واحدة بسيناء

السبت، 28 نوفمبر 2015 03:10 م
الداخلية: جاهزون لتأمين جولة الإعادة فى الانتخابات البرلمانية.. التصدى بقوة لأى محاولة للخروج عن القانون.. مساعدو الوزير يتفقدون اللجان ومقار إقامة القضاة.. والعائلات والقبائل والشرطة إيد واحدة بسيناء قوات الأمن - أرشيفية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد مساعدو وزير الداخلية، ومدراء الأمن، عددًا من اللجان الانتخابية التى ستجرى بها جولة الإعادة من المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية، للاطمئنان على سلامة النوافذ والأبواب، ووجود أسوار للمدارس التى ستجرى بها الانتخابات.

كما تفقد عدد من القيادات الأمنية مقار اللجان الانتخابية فى سيناء، وأشرفوا على تنفيذ الخطط الأمنية الموضوعة لتأمين الناخبين والقضاة والمراقبين لعمليات الاقتراع، فضلًا عن تفقد الأماكن والمقار التى سيقيم بها القضاة المشرفون على الانتخابات، وبحث سُبل تعزيز الخدمات الأمنية حول هذه المقار وتأمين تحركات القضاة ذهابًا وإيابًا.

وأبدى رموز العائلات والقبائل بسيناء كامل استعدادهم للتعاون مع قوات الأمن لتأمين اللجان والاصطفاف الوطنى، لمواجهة الإرهاب وخفافيش الظلام الذين يحاولون ارتكاب أعمال تخريبية بصفة مستمرة على أرض الفيروز.

وأكدت وزارة الداخلية جاهزية قواتها للمشاركة فى عمليات التأمين، وإعلان الاستنفار الأمنى ورفع درجة الاستعداد القصوى بجميع المحافظات، وليس فى المناطق التى تجرى بها الانتخابات فحسب.

وشددت القيادات الأمنية على قوات الأمن المشاركة فى عمليات التأمين بالتصدى بحسم وقوة لأى محاولات للخروج عن القانون، أو الإخلال بالنظام العام.

كما أكدت "الداخلية" أنها لن تتدخل فى العملية الانتخابية، وأنها تقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين للانتخابات، وأنها تعمل على حراسة إرادة الشعب المصرى فى المرور بخريطة الطريق إلى بر الأمان، بحماية آخر استحقاق ديمقراطى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة