أمين مساعد المحامين: سنبحث مع رئيس الوزراء استعادة الأراضى المخصصة للنقابة

الأحد، 29 نوفمبر 2015 11:26 ص
أمين مساعد المحامين: سنبحث مع رئيس الوزراء استعادة الأراضى المخصصة للنقابة أبو بكر ضوة الأمين العام المساعد لمجلس نقابة المحامين
كتبت: صفاء عاشور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أبو بكر ضوة الأمين العام المساعد لمجلس نقابة المحامين، أن رئيس الوزراء دعا مجلس النقابة بالكامل للاجتماع به ظهر غدا، وعلى رأسهم النقيب سامح عاشور، لتهنئتهم، وبحث أهم المشكلات التى تواجه المحامين والنقابة.

وقال ضوة، أن المجلس أعد مذكرة خاصة بأهم تلك المشاكل التى تتضمن استعادة الاراضى المخصصة للنوادى، وإقامة مدن سكنية للمحامين، والتى تم سحبها فى وقت لاحق من النقابة، بجانب تفعيل البرتوكولات الخاصة بين النقابة وبين كل من وزارة الداخلية ووزارة العدل والنيابة.

وأشار أبو بكر، إلى أن البرتوكولات الخاصة بوزارة الداخلية تتمثل فى قصر تعامل المحامى بشكل مباشر مع مأمور القسم أو نائبه، حتى لا تحدث مشادات بين المحامى وبين صغار الضباط، الأمر الذى ينشأ عنه حوادث فردية وفقا لتعبير "ضوة".

وأضاف نائب الامين العام، أنه بالنسبة للبروتكول الخاص بين النيابة ووزارة العدل، والذى تطالب النقابة بتفعيلها أيضا، فهى تتلخص فى تسهيل الطلبات الخاصة بالمحامين باستخراج الأوراق والمستندات المتعلقة بالقضايا.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة