جامعة القاهرة تحتفل بتخريج 6 دفعات بدورة " CIPT"

الأحد، 29 نوفمبر 2015 07:00 م
جامعة القاهرة تحتفل بتخريج 6 دفعات بدورة " CIPT" جامعة القاهرة تحتفل بتخريج 6 دفعات بدورة " CIPT"
كتب وائل ربيعى أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت جامعة القاهرة، احتفالية بمناسبة بتخريج ستة دفعات من أعضاء هيئة التدريس على مستوى الجامعات المصرية من دورة المدرب المحترف الدولى (CIPT ) بين جامعة القاهرة وجامعة ميزوري الأمريكية ومؤسسة الرخصة الدولية لقيادة الأعمال (IBDL)، والمعتمدة حصريًا من جامعة ميزورى الأمريكية على مستوى مصر والشرق الأوسط وشمال افريقيا.
اليوم السابع -11 -2015

قال عمرو مصطفى مدير مركز تنمية القدرات بجامعة القاهرة، إن جامعة القاهرة حققت تقدما كبيرا ببرنامج تنمية القدرات من خلال إعداد 144 مدربا معتدما دوليا، مضيفا: أن مركز تنمية القدرات حقق هذا التقدم بالالتزام بالمعايير الدولية المتقدمة فى التدريس، واستخدام البرامج التدريبية المتقدمة لأعضاء هيئة التدريس بالجامعة.
اليوم السابع -11 -2015

وأضاف مصطفى خلال حفل تخريج ستة دفعات من أعضاء هيئة التدريس على مستوى الجامعات المصرية، بقاعة المؤتمرات بالمكتبة المركزية جامعة القاهرة ، اليوم الأحد، أن تقدم الأمم لا يأتى إلا من خلال منظومة العلم والتدريب المستمر والتعليم، وهو ما تسعى جامعة القاهرة بصفة خاصة والجامعات المصرية بصفة عامة لتحقيقه فى مصر.
اليوم السابع -11 -2015

ومن جانبه، قال جمال عصمت نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا، أن الجامعة تسعى لنقل الخبرات الدولية المتقدمة لأعضاء هيئة التدريس بالجامعة للارتقاء بالعملية التعليمية بين صفوف أعضاء هيئة التدريس وبالتالى تعود بالنفع على طلاب الجامعة.
اليوم السابع -11 -2015

وتابع عصمت، أن أعضاء هيئة التدريس الذين حصلوا على الدورة التدربية المعتمدة دوليا، سيكون لهم شأن كبير داخل الجامعة لنقل الخبرات التى حصلوا عليها إلى طلاب جامعة القاهرة ، مؤكدا على استمرار تلك الدورات لأعضاء هيئة التدريس بشكل منتظم الفترة القادمة.
اليوم السابع -11 -2015

كما كرمت جامعة القاهرة أعضاء هيئة التدريس الحاصلين على الدورة التدربية ، خلال احتفالية التخرج بقاعة المؤتمرات الكبرى بالمكتبة المركزية بجامعة القاهرة.

تقام الاحتفالية برعاية الدكتور أشرف الشيحى وزير التعليم العالى والبحث العلمى، والدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة، بقاعة الشيخ سلطان القاسمى بالمكتبة المركزية الجديدة بالحرم الجامعى، بحضور عمداء الكليات ونواب رئيس الجامعة والأساتذة .








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة