مجلس "الصحفيين" ينتفض عقب إيقاف نادى الزمالك للعضويات المستثناة لأعضاء النقابة.. محمد شبانة: وقعنا على تحصين عضويتنا فى بروتوكول رسمى بضمان وزير الشباب.. ومحمود كامل يطالب بمواجهة تصرفات رئيس النادى

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2015 12:18 م
مجلس "الصحفيين" ينتفض عقب إيقاف نادى الزمالك للعضويات المستثناة لأعضاء النقابة.. محمد شبانة: وقعنا على تحصين عضويتنا فى بروتوكول رسمى بضمان وزير الشباب.. ومحمود كامل يطالب بمواجهة تصرفات رئيس النادى نقابة الصحفيين
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتفض عدد من أعضاء مجلس نقابة الصحفيين عقب قرار مجلس إدارة نادى الزمالك فى جلسة طارئة إيقاف العضويات المستثناة للصحفيين، وذلك ردًا على بيان مجلس النقابة برئاسة يحيى قلاش، بمقاطعة رئيس الزمالك بعد قرار غرفة صناعة الإعلام بمنع ظهوره على القنوات الفضائية التابعة لها، مؤكدين أنه قرار غير صحيح قانونيًا.

ومن جانبه، قال محمد شبانة، عضو مجلس نقابة الصحفيين ورئيس رابطة النقاد الرياضيين، إن قرار نادى الزمالك بإيقاف العضويات المستثناة للصحفيين غير صحيح قانونيًا.

وأضاف محمد شبانة لـ"اليوم السابع"، أنه تم التوقيع على تحصين عضويات العاملين بالجمعية العمومية مع رئيس نادى الزمالك فى برتوكول رسمى بحضور وضمان المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، كضمان لهذا البروتوكول.

وأشار شبانة، إلى أن الصحفيين العاملين بعمومية نادى الزمالك ليسوا طرفًا فى أى نزاع أو أزمات، متابعًا "أى مشكلة أو أزمة لا يمكن أن تجور على حقوق المواطن، لأن عضو الجمعية العمومية مواطن له حقوق داخل نادى الزمالك".

وأكد خالد البلشى، رئيس لجنة الحريات بنقابة الصحفيين، لـ"اليوم السابع"، أن عضويات الصحفيين بنادى الزمالك محصنة بالقانون وتم إقرارها.

وطالب محمود كامل، عضو مجلس نقابة الصحفيين، جمهور نادى الزمالك وأعضاء الجمعية العمومية بأن يتصدوا لأعمال رئيس النادى وقراراته التى يتخذها من منطلق أنه يدير عزبة.

وأضاف عضو مجلس نقابة الصحفيين لـ"اليوم السابع"، أن المشكلة مع شخص رئيس النادى وليس مع النادى نفسه، متابعا: "المفروض أن يتصدى لقرارات وأعمال رئيس النادى الجمهور والجمعية العمومية الزمالك".

وذكر عضو مجلس نقابة الصحفيين، أن كل ما يحدث من رئيس "الزمالك" يسىء للنادى، مؤكدًا أن نادى الزمالك أكبر من رئيسه.


موضوعات متعلقة..


- محمد شبانة: قرار "الزمالك" بإيقاف العضويات المستثناة للصحفيين غير قانونى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة