صحافة أوروبا.. إنتر يسعى لتخليص فالكاو من جحيم تشيلسى.. مانشستر يونايتد مهتم بالتعاقد مع رياض محرز.. فابريجاس يقود ثورة ضد مورينيو.. رونالدو يمهد للعودة إلى مانشستر.. ميسى يبحث عن معجزة فى 19 يوما

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2015 12:28 م
صحافة أوروبا.. إنتر يسعى لتخليص فالكاو من جحيم تشيلسى.. مانشستر يونايتد مهتم بالتعاقد مع رياض محرز.. فابريجاس يقود ثورة ضد مورينيو.. رونالدو يمهد للعودة إلى مانشستر.. ميسى يبحث عن معجزة فى 19 يوما صحف اوروبا
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحافة الأوروبية فى كرة القدم، اليوم، الثلاثاء، حيث يسعى الإنتر لتخليص فالكاو من جحيم تشيلسى فى يناير، ومانشستر يونايتد مهتم بضم الموهبة الجزائرية رياض محرز، وسيسك فابريجاس يقود ثورة ضد مورينيو فى تشيلسي، ورونالدو يفتح الباب أمام رحيله عن ريال مدريد، ميسى يبحث عن معجزة للعودة فى 19 يومًا، الإنتر يواصل الزحف نحو اللقب رغم العقم الهجومى.
اليوم السابع -11 -2015
-إنتر ميلان على استعداد لضم راداميل فالكاو خلال فترة الانتقالات فى يناير المقبل على سبيل الإعارة لإنقاذه من جحيم تشيلسى بشرط أن يوافق اللاعب على تخفيض راتبه.
-ريال مدريد يشعر بالقلق إزاء مطالبة تشيلسى رقمًا قياسيًا فى صفقة الاستغناء عن مهاجمه إدين هازارد.
-نادى تشارلتون أتليتيك قد يعرض على طبيبة نادى تشيلسى السابقة إيفا كارنيرو العمل فى الجهاز الطبى للفريق بعد انتهاء المعركة القانونية مع تشيلسى ومدربه البرتغالى جوزيه مورينيو.
-عودة مانشستر سيتى وتشيلسى للمنافسة على ضم لاعب وسط يوفنتوس بول بوجبا خاصة أنه لم يتوصل لأى اتفاق على الانتقال لأى ناد.
-مانشستر يونايتد يبدى اهتمام بالتعاقد مع الجزائرى رياض محرز مهاجم ليستر سيتى.
اليوم السابع -11 -2015-جوردان هندرسون قائد فريق ليفربول يتطلع لتعزيز خيارات مدربه يورجن كلوب من خلال استعادة مستوى لياقته البدنية خلال فترة التوقف الدولية تمهيدًا للعودة إلى الملاعب.
-ثورة مصغرة ضد جوزيه مورينيو فى تشيلسى بقيادة لاعب الوسط الإسبانى سيسك فابريجاس.
اليوم السابع -11 -2015-خورخى فالدانو أسطورة نادى ريال مدريد يقول إن جوزيه مورينيو خسر مصداقيته كأفضل مدير فنى بعد رحيله عن ريال مدريد قبل عامين.
-إيمانويل أديبايور قد يعود للملاعب من بوابة نادى واتفورد فى يناير المقبل.
اليوم السابع -11 -2015-كريستيانو رونالدو أرسل قميصه لأسمن رجل فى العالم المكسيكى أندريس مورينو قبل أن يخضع لجراحة إنقاص الوزن.
اليوم السابع -11 -2015-جوزيه مورينيو ستتم إقالته من تدريب تشيلسى فى حالة واحدة إذا انقلبت الجماهير ضده.
اليوم السابع -11 -2015-مانويل بيللجرينى، المدير الفنى لمانشستر سيتى، يقول إن عمله تحت التهديد كان سببًا فى تحقيق النجاح.
-جوزيه مورينيو من حقه العمل لأى ناد إنجليزى آخر فى حال إقالة من تدريب تشيلسى وذلك بموجب عقده مع البلوز.
اليوم السابع -11 -2015-ليفربول بقيادة المدرب يورجن كلوب يُخطط للتعاقد مع لاعب وسط برشلونة كريستيان تيلو المعار حاليًا لصفوف بورتو البرتغالى.
اليوم السابع -11 -2015-كريستيانو رونالدو يقول إنه قد ينهى مسيرته بملاعب كرة القدم بعيدًا عن ريال مدريد وهو ما يعطى الأمل لأندية مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان للتعاقد معه.
اليوم السابع -11 -2015
-ميسى يسعى لتحقيق المعجزة خلال 19 يومًا ليكون جاهزًا لمواجهة الكلاسيكو.
-سيميونى يقضى الموسم الأخير فى تدريب أتليتيكو مدريد.
اليوم السابع -11 -2015
-يوفنتوس يهاجم بموراتا وماندزوكيتش أمام بوروسيا مونشنجلادباخ اليوم بدورى أبطال أوروبا.
اليوم السابع -11 -2015
-مينو رايولا، وكيل أعمال بوجبا، يؤكد بقائه مع يوفنتوس.
-الإنتر يعانى من قلة الأهداف ولكنه يسير بخطى ناجحة نحو التتويج باللقب.
اليوم السابع -11 -2015
-أليجرى مدرب يوفنتوس يتطلع للفوز بدورى أبطال أوروبا.


أخبار متعلقة


- صحافة أوروبا.. مستقبل مورينيو غامض مع تشيلسى.. إنتر ميلان ينقض على صدارة الكالتشيو.. ريال مدريد لا يخشى إبراهيموفيتش.. وميسى يغيب عن "كلاسيكو الأرض"
- صحافة أوروبا.. اليونايتد يُخطط لضم جاريث بيل فى يناير.. إقالة مورينيو تساوى 9.5 مليون إسترلينى.. الهالوين يبتسم للإنتر وسقوط روما..إصابة جديدة تضرب "خضيرة".. وسواريز يسجل الهدف 300








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة