لماذا بكت أرملة روبين ويليامز فى أول حوار بعد رحيله؟

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2015 04:14 م
لماذا بكت أرملة روبين ويليامز فى أول حوار بعد رحيله؟ روبين ويليامز
كتب محمود ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت سوزان شنايدر أرملة النجم روبين ويليامز عن سر عشقها له ببرنامج good morning America ، فى أول حوار مطول لها ببرنامج تليفزيونى، منذ رحيل زوجها العام الماضى.

وقالت سوزان إن روبين ويليامز هو الحب المثالى الذى طالما حلمت به وتمنته وأصبح حقيقة، فهو كان زوجا وحبيبا وصديقا مثاليا، وأن حب الناس له لم يأت من فراغ، فهو لم يكن فقط مجرد ممثل يقوم بتجسيد شخصيات فى السينما بل كان عاشقا لكل ما حوله ومرهف الحس أيضا.

وبكت شنايدر فى المقابلة التليفزيونية حيث لم تستطع أن تمنع دموعها خصوصا عند حديثها حول لحظة وفاته وكيف استقبلت الخبر الصدمة وقالت شنايدر: وجدت نفسى أصرخ بشدة وأقول روبين ماذا حدث.. ماذا فعلت فى نفسك؟.

وعرض خلال الحلقة عدة صور لوربين ويليامز مع سوزان شنايدر تم التقاطها فى عدة أماكن مختلفة.

يشار إلى أن سوزان شنايدر دخلت فى خلافات مع "زيلد وكوكى وزاكرى" أبناء ويليامز الثلاثة من زيجات سابقة حول ميراثه الذى يقدر بـ 100 مليون دولار، وتم الاتفاق على تسوية الأمر بعيدا عن المحاكم والقضاء.

وكانت شرطة ولاية كاليفورنيا الأمريكية عثرت على روبين ويليامز منتحرا فى شقته، بعدما أصيب باكتئاب شديد، عقب العديد من الأعمال الفنية التى قدمها فى السينما ومنها Mrs Doubtfire وGood Morning Vietnam وغيرها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة