إبراهيم عيسى: الأرض ممهدة لصنع الإنجازات.. أحزاب خجلة وإعلام موالٍ

الإثنين، 30 نوفمبر 2015 12:16 ص
إبراهيم عيسى: الأرض ممهدة لصنع الإنجازات.. أحزاب خجلة وإعلام موالٍ الكاتب الصحفى إبراهيم عيسى
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتبر الكاتب الصحفى، إبراهيم عيسى، أن جميع الظروف مهيئة وممهدة أمام إدارة الحكم لصنع الإنجازات والإبداع، فى ظل وجود معارضة خجولة وبرلمان يتنافس على حب الرئيس، وإعلام موالٍ.

وقال عيسى ببرنامجه "مع إبراهيم عيسى" المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس" "إن التحديات التى واجهتها حكومة حازم الببلاوى ورئاسة عدلى منصور كانت أصعب وأمر، والظروف التى أحاطت والتحديات التى واجهت فى منتهى القسوة من النظام الحالى".

وأوضح أن الحكومة وإدارة الحكم الآن لا تواجه أى ضغط من أى جهة أو زاوية، وتعيش فى مرحلة من أكثر الفترات التى تسمح بأن يكون الحكم فى درجة من الطمأنينة إلى حد الإبداع والإنجاز، فى ظل عدم وجود معارضة، أو تيارات سياسية فاعلة منزعجة من الدولة، بجانب وجود أحزاب خجلة من أن تقول إنها معارضة.

وتابع: "مفيش نظام حكم جاء مصر منذ جمال عبد الناصر، وشهد انهيارا للتيار الإسلامى وشعبيته وانحدارا لجماعة الاخوان مثل اليوم، كما لا يوجد معارضة أو تيارات شعبية فى مواجهة دولة حكومة أو رئيس، وكذلك لا وجود لإعلام معارض وكله موالٍ وكلهم يحاولون تقديم قرابين حتى ترضى الدولة عنهم إلا فيما ندر يتكلم من مربع وطنى جدا"، مستطرداً: "الإعلام موال وتقريبا 90% منه يصفق على الفاضى والمليان بما فيها الإعلام الحزبى والخاص والعام والسياسى".

وقال إن مصر تشهد رخاء شديدا لحاكم اليوم، حيث يتنافس البرلمان على حب الرئيس، ودعم الدولة ورضاها عنه، ويسارع أعضاؤه على تأييد الرئيس أكثر من غيرهم.

وأضاف أن الأرض ممهدة لأى شىء يمكن إنجازه، حيث لا مظاهرات من أى نوع، موضحاً "لا يوجد أحد جاءت له فرصة من السماء وواقع ممهد بهذا الشكل بلا عقبات ومع ذلك مش عارفين يمشوا".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

بنحب مصر قوي قبوي قوي

وانت بقي زعلان عشان مفيش مشاكل والبلد والحكومة بتشتغل بدون عطلات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة