حزب المؤتمر: محاولات تشويه مرشحنا بمدينة نصر باءت بالفشل

الإثنين، 30 نوفمبر 2015 10:17 م
حزب المؤتمر: محاولات تشويه مرشحنا بمدينة نصر باءت بالفشل انتخابات برلمانية - أرشيفية
كتب هانى عثمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال حزب المؤتمر فى بيان صحفى أصدره منذ قليل، إن حملة مرشح الحزب بدائرة مدينة نصر، اللواء طه سيد طه نائب رئيس هيئة القضاء العسكرى السابق كشفت عن قيام بعض المرشحين بمحاربة المرشح وذلك بنشرهم لبعض الشائعات التى تضر بسمعته.

وأضاف الحزب فى بيانه، قام مجهولين بإرسال رسائل لأبناء دائرة مدينة نصر تفيد بتوزيع مرشحنا لمبالغ مالية على الناخبين، نظير قيامهم بالتصويت له فى مرحلة الإعادة من الجولة الثانية للإنتخابات البرلمانية.

وأوضح بيان الحزب إنه بتتبع مصدر إرسال الرسائل على تليفونات المحمول الخاصة بأبناء الدائرة، تم ضبط المتهم وتسليمه إلى قسم أول مدينة نصر وقد تحرر محضرعن الواقعة تحت رقم 28040 إدارى مدينة نصر ، ورقم 52398جنح مدينة نصر وتم عرض المتهم الأن على النيابة لمعرفة من يقف وراءه.

وعلى صعيد آخر، وجه اللواء أمين راضى أمين عام الحزب، شباب الحزب بالنزول للدائرة و مساندة مرشحهم هناك فى ظل الحاملة المضاده المعلنه عليه من قبل منافسية مؤكداً، أن هذه المحاولات التى تحاول النيل من سمعة مرشحنا لن تجدى لأن أبناء الدائرة يعرفونه ويتابعون أعماله طوال العاميين الماضيين محذرين من تكرار مثل هذه الممارسات الخاطئة فى حق مرشحى دائرة مدينة نصر الأفاضل: "نثق تماماً فى قوة مرشحنا بدائرته وأن ما حدث ماهو إلا ضعف لموقف من وقف وراء هذا الفعل المشين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة