رفع وإزالة 89 حالة تعد على الأراضي الزراعية بمركزين بالمنيا

الإثنين، 30 نوفمبر 2015 11:17 ص
رفع وإزالة 89 حالة تعد على الأراضي الزراعية بمركزين بالمنيا ازاله - ارشيفيه
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الوحدات المحلية لكل من مركزي مغاغة وابوقرقاص من رفع وإزالة عدد 89 حالة تعدى على الأرض الزراعية بمساحة 3 فدان و19 قيراط و5 سهم خلال إحدى حملات الإزالة التي يتم تنظيمها بالتعاون مع الإرشاد الزراعي وقسم حماية الأراضي في إطار الحفاظ على رقعة الأراضي الزراعية داخل المحافظة.

أوضح التقرير الذي تم عرضة على اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا ، انه تم إزالة عدد 41 حالة ائتمان زراعي بمجلس قروي ميانة التابع لمركز ومدينة مغاغة على مساحة فدان و9 قيراط وعدد 30 حالة تعدى بقرية الكوم الأخضر بمساحة فدان و20 قيراط و5 سهم .

كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ابوقرقاص بازالة عدد 17 حالة تعد بقريتى ابيوها ونزلة النخل بمساحة 8 قيراط بالاضافة الى حالة تعد اخرى على الارض الزراعية خلف جمعية الشبان المسلمين بمساحة 6 قيراط.

من جانبه ، أكد المحافظ على استمرار الوحدات المحلية في التصدي لجميع المخالفين ، والتعامل بكل حسم لاى صورة من صور التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وتنفيذ الإزالة الفورية لها فى الحال مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين ، والذي يُساهم بدوره فى الحفاظ على رقعة الأرض الزراعية داخل المحافظة .








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة