سفارة مصر بالخرطوم تستقبل الناخبين بجولة الإعادة للمرحلة الثانية من الانتخابات

الإثنين، 30 نوفمبر 2015 09:02 ص
سفارة مصر بالخرطوم تستقبل الناخبين بجولة الإعادة للمرحلة الثانية من الانتخابات جانب من تصويت المصريين بالخارج – صورة أرشيفية
الخرطوم (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت السفارة المصرية بالخرطوم فى التاسعة من صباح اليوم الاثنين فى استقبال المواطنين المصريين المقيمين والمتواجدين بالسودان، للإدلاء بأصواتهم فى جولة الإعادة للمرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية، لاستكمال الخطوة الثالثة والأخيرة من خارطة الطريق لثورة الثلاثين من يونيو.

وقال السفير المصرى بالخرطوم أسامة شلتوت إنه تم توجيه الدعوة لكافة المصريين المقيمين بمختلف الولايات السودانية، من خلال التجمعات المختلفة للجالية المصرية، وعبر وسائل الإعلام، وحثهم على المشاركة فى الاستحقاق الدستورى الأخير.

وأضاف أنه تم توفير كافة التسهيلات اللازمة للناخبين، ضمانا لسير عملية التصويت بسهولة ويسر، والتأكيد على حرية اختيار الناخب لمرشحيه للبرلمان بشفافية تامة.

وناشد السفير شلتوت، كافة المصريين المتواجدين بالسودان الحرص على الإدلاء بأصواتهم فى جولة الإعادة بالمرحلة الثانية والأخيرة لاختيار مرشحيهم فى البرلمان القادم، والمشاركة فى صنع مستقبل مصر، خاصة وأن اللجنة العليا للانتخابات، قدمت تسهيلات عديدة للمصريين بالخارج لتحفيزهم على المشاركة فى عملية التصويت.

وفى السياق ذاته، دفعت قوات الشرطة السودانية بعدد من سيارات الشرطة من ولاية الخرطوم مدعمة بالقوات النظامية، لتأمين مقر السفارة المصرية من الخارج، تحسبا لأى طارئ.


موضوعات متعلقة..


- بدء التصويت فى جولة الإعادة للانتخابات البرلمانية بسفارة مصر ببكين










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة