محافظ كفر الشيخ يبحث التعاون بين مجلس الأمناء ومديرية التربية والتعليم

الإثنين، 30 نوفمبر 2015 12:41 ص
محافظ كفر الشيخ يبحث التعاون بين مجلس الأمناء ومديرية التربية والتعليم أسامة حمدي عبد الواحد محافظ كفر الشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور أسامة حمدى عبد الواحد، محافظ كفر الشيخ، أنه بحث سبل التعاون بين مجلس الأمناء والآباء والمعلمين ومديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ.

وأضاف المحافظ فى تصريحات صحفية، أنه ناقش الكثافة بالفصول فى عدد من المدارس، والجدول الزمنى لتنفيذ عدد من المدارس، وإعلان نتيجة لجنة الموارد البشرية، وعمل لجان الجودة بالتربية والتعليم بكفر الشيخ، موضحا إن التعليم هو أساس التنمية ، وانه يتابع العملية التعليمية بشكل دائم من خلال جولاته الميدانية للمدارس، والتقارير الخاصة بمتابعة العملية التعليمية .

وأشار محافظ كفر الشيخ إلى أنه سيقيم احتفالية لمكافأة المتميزين بالتربية والتعليم، كأفضل عامل وأفضل معلم وأفضل مدير مدرسة، بالإضافة إلى تكريم المتميزين فى جميع المجالات، كما يتم محاسبة المقصرين.

ومن جانبها، قالت الدكتورة منى مصطفى يحيى وكيل وزارة التربية والتعليم، أن تسعد بالعمل مع هيئة المجلس الجديد للأمناء وعلى رأسه الدكتور طارق عمارة، وأنه من الرائع أن تلتقى المديرية ومجلس الأمناء ونقابة المعلمين على قلب رجل واحد، لمواجهة تحديات العمل فى المرحلة القادمة.

وأوضح الدكتور طارق عمارة رئيس المجلس، أن هناك إستراتيجية سيضعها مجلس الأمناء بعد زيارات سوف يقوم بها على مستوى الإدارات والمدارس للتعرف من خلالها على المشكلات على الطبيعة، ووضع إستراتيجية لمواجهة كثير من المشكلات، مثل العنف المدرسى والدروس الخصوصية وغيرها من قضايا التعليم، مشيراً إلى أن المجلس سيعقد مؤتمر يعلن فيه عن استرتيجيته على شرف حضور وزير التربية والتعليم ومحافظ كفر الشيخ.

ثم دار حوار بين الدكتور أسامة حمدي عبد الواحد و أعضاء المجلس تناولوا فيها سياسة العمل المقبلة وعرضوا فيها بعض المشكلات التى تواجه إداراتهم، وعرضوا اقتراحات ببناء مدارس ومقرات للإدارات واقتراح بعقد حفل تكريم جماعى للمدارس الحاصلة على الجودة برعاية المحافظ.

حضر اللقاء أحمد الشربينى نقيب المعلمين، و حلمى المرشدى رئيس مجلس أمناء دسوق، وطارق خطاب المراقب المالى ورئيس مجلس أمناء فوه، والمهندس محمود همام رئيس مجلس أمناء قلين، وكرم عزام رئيس مجلس أمناء شرق كفر الشيخ التعليمية، ومحمود مصباح رئيس مجلس أمناء غرب كفر الشيخ، والدكتور فتوح منصور رئيس مجلس أمناء سيدى سالم، وبسيونى غانم موجه عام التربية الإجتماعية، ومحمد الدفراوى موجه أول مركزى بالتربية الإجتماعية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة