5 أساطير أهلاوية "خارج الخدمة".. جوزيه يهرب من الملل فى "الجيم".. الخطيب يُفضل الاسترخاء بعد "الحرب".. أبو تريكة "خالى شغل" وضيف على تويتر.. بركات "ع الكنبة".. حسن حمدى يٌشاهد "تياترو مصر"

الأربعاء، 04 نوفمبر 2015 12:20 م
5 أساطير أهلاوية "خارج الخدمة".. جوزيه يهرب من الملل فى "الجيم".. الخطيب يُفضل الاسترخاء بعد "الحرب".. أبو تريكة "خالى شغل" وضيف على تويتر.. بركات "ع الكنبة".. حسن حمدى يٌشاهد "تياترو مصر" نجوم الأهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"قعدة البيت حلوة".. شعار رفعه خمسة أساطير فى تاريخ النادى الأهلى والشارع المصرى سنوات طويلة، صنعوا من الإنجازات والأمجاد ما يكفى أجيالا كاملة.

وفجأة داهمتهم سنة الحياة فمنهم من غاب عن المشهد بفعل عوامل الزمن بعد قرار الاعتزال وهجر ملاعب الكرة ومنهم من لعبت القوانين دوراً فى إبعاده عن ناديه الحبيب وتركه يصارع الامواج ويواجه مصير مظلم

"اليوم السابع " يكشف حكاية 5 أساطير أهلاوية خارج الخدمة..



جوزيه



اليوم السابع -11 -2015

فى حديثه مع الإعلامية إسعاد يونس فى برنامجها "صاحبة السعادة" قال البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى الاسبق للأهلى وصاحب التاريخ الذهبى للقلعة الحمراء أنه يشعر بالملل ويعانى من الفراغ ويقضى وقته فى الجيم ومشاهدة الافلام ليلا حتى لايستيقظ من النوم مبكراً ولايجد شيئاً يفعله أسطورة الأهلى الذى صنع أمجاداً لا تنسى وحيداً بدون نادى أو منتخب يتولى تدريبه بعد ما كان لا يجد وقتاً للنوم ويعانى من الإرهاق من كثرة انشغاله بالمباريات والتدريبات والمعسكرات.

محمود الخطيب



اليوم السابع -11 -2015

منذ أن غاب عن منصبه كنائب فى القلعة الحمراء بقرار من وزارة الرياضة استناداً لتطابق بند الثمانى سنوات عليه، غاب محمود الخطيب ساحر الأهلى عن المشهد مفضلا الدخول فى فترة من الاسترخاء والراحة بعد فترة طويلة من الحروب والخلافات والأزمات كانت تنهال عليه إبان وجوده بالمنصب المرموق بالأهلى.

حسن حمدى



اليوم السابع -11 -2015

أخر ظهور لحسن حمدى، رئيس الأهلى السابق، كان متفرجاً لمسرحية "تياترو مصر" فى محاولة من الرئيس التاريخى للقلعة الحمراء لشغل وقت فراغه فى ظل ابتعاده عن المناصب فى الفترة الحالية.

محمد أبو تريكة



اليوم السابع -11 -2015

وجد محمد أبو تريكة نجم الاهلى السابق فى مواقع التواصل الاجتماعى "تويتر" و"فيس بوك" و"إنستجرام" ضالته بعد الابتعاد عن المستطيل الأخضر وأهات الجماهير المعجبة بفنه الراقى.

القديس دشن حسابات رسمية للتحدث باسمه يحلل فيها أداء الأهلى ومنتخب مصر وتقييمه لصديقه الشخصى الفرعون محمد صلاح فى مغامراته الأوروبية ولا ممانعة فى أن يعلق على الشائعات التى تناله بين الحين والآخر.

أبو تريكة الذى واجه أزمات بالجملة أخرها التحفظ على أمواله يفضل الابتعاد عن الأحداث والاكتفاء بنشر أحاديث دينية كل يوم جمعة للتواصل مع محبيه انتظاراً للبحث عن وظيفة.

محمد بركات



اليوم السابع -11 -2015

حالة من الحيرة تسيطر على محمد بركات نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق منذ اعتزاله كرة القدم، فمازال الزئبقى حائر فى قرار ما بعد الاعتزال مفضلا الانزواء بعيداً عن الأحداث وإعطاء نفسه فرصة أكبر لحسم موقعه المقبل عبر عدة مجالات تداعبه.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة