الرئاسة: كنا نتمنى انتظار بريطانيا نتيجة التحقيقات فى حادث الطائرة الروسية

الأربعاء، 04 نوفمبر 2015 11:34 م
الرئاسة: كنا نتمنى انتظار بريطانيا نتيجة التحقيقات فى حادث الطائرة الروسية السفير علاء يوسف
لندن - محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال السفير علاء يوسف المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، إن مصر تتعاون مع جميع الجهات الدولية بشفافية تامة فى شأن الطائرة الروسية المنكوبة.

وأضاف متحدث الرئاسة، فى تصريحات صحفية، منذ قليل، تعليقًا على بيان الحكومة البريطانية اليوم: "كنا نتمنى انتظار نتيجة التحقيقات الجارية التى تشارك فيها جهات مختلفة"، لافتا إلى أن مصر اتخذت جميع الإجراءات اللازمة فى هذا الشأن وقدمت كافة التسهيلات إلى جميع الجهات.

كانت الحكومة البريطانية، أصدرت اليوم، بيانًا قالت فيه إن بريطانيا تتابع عن كثب التحقيقات الخاصة بسقوط الطائرة الروسية فى سيناء، للتأكد من اتخاذ كل الخطوات اللازمة لضمان أمن وسلامة المواطنين البريطانيين على الرحلات القادمة من شرم الشيخ، وهذه ستظل أولوياتنا.

وأوضح المتحدث باسم الحكومة البريطانية، فى بيان صحفى نشره على الموقع الإلكترونى للحكومة، أن رئيس الوزراء البريطانى ديفيد كاميرون، اتصل ليلة أمس بالرئيس عبد الفتاح السيسى، لمناقشة الاجراءات التى يتخذها المصريون للتأكد من قوة الترتيبات الأمنية فى مطار شرم الشيخ.

وأضاف: بينما لا تزال التحقيقات مستمرة فإننا لا يمكن أن نحدد سبب تحطم الطائرة الروسية، ولكن مع بدء توارد المعلومات أصبح لدينا قلق من أن تكون الطائرة قد أسقطت بعبوة ناسفة".



موضوعات متعلقة..



- حكومة بريطانيا: الطائرة الروسية المنكوبة ربما أسقطت بعبوة ناسفة (تحديث)











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة