مؤسسة آل مكتوم تقدم مساعدات لمتضررى الأمطار بالإسكندرية

الخميس، 05 نوفمبر 2015 04:09 م
مؤسسة آل مكتوم تقدم مساعدات لمتضررى الأمطار بالإسكندرية د. صلاح الجعفراوى مستشار مؤسسة آل مكتوم يقدم المساعدات بالإسكندرية
كتب إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية، عن توزيعها كميات من اللحوم على مئات الأسر المتضررة من الأمطار بالإسكندرية، ورفعت تقريرا بالاحتياجات للمناطق التى أغرقتها الأمطار وذلك خلال زيارة الدكتور صلاح الدين الجعفراوى مستشار المؤسسة فى مصر إلى وسط وشرق الإسكندرية.

وقال بيان للمؤسسة، إن توجيهات مباشرة صدرت من صالح زاهر مدير مؤسسة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية بسرعة التوجه إلى المناطق المتضررة حتى تقوم المؤسسة بواجبها تجاه الأشقاء فى مصر لما بين البلدين من محبة وإخاء تدفع للتواجد معا فى خندق واحد فى مواجهة الشدائد.

جدير بالذكر أن المؤسسة وزعت آلاف السلال الغذائية وكميات من اللحوم منذ عدة شهور ولا تزال تواصل حملاتها التى غطت أكثر من نصف محافظات مصر وتقوم بعمل العديد من المشروعات الصغيرة التى تخدم الأسر الأكثر احتياجا خاصة فى محافظات الصعيد، وسوف يتم التحرك لاحقا لتوزيع البطاطين والمواد الغذائية فى المناطق التى تعرضت إلى السيول قبل أن تشتد الموجة الباردة التى من المتوقع أن تضرب المنطقة.

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة