مصرع العشرات من مسلحى "داعش" بنيران عراقية وقصف لطيران التحالف

الخميس، 05 نوفمبر 2015 08:01 م
مصرع العشرات من مسلحى "داعش" بنيران عراقية وقصف لطيران التحالف الجيش العراقى
بغداد أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار العراق


أغارت طائرات القوة الجوية العراقية على مواقع تنظيم (داعش) الإرهابى فى الأنبار وسامراء بصلاح الدين ، مما أدى إلى مقتل العديد من الإرهابيين وتدمير عربات مدرعة ومفخخة قبل أن تستهدف القوات المسلحة العراقية.

وأشارت مصادر عراقية إلى أن 50 إرهابيا لقو مصرعهم على الأقل بينهم 23 من داعش نتيجة قصف لطيران القوة الجوية استهدف موقعا لداعش وفق معلومات من وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية فى حي"التنك" بالموصل مركز محافظة نينوى شمال غربى العراق .

وذكرت خلية الإعلام الحربى بقيادة العمليات المشتركة العراقية فى بيان اليوم الخميس - أن طيران التحالف الدولى نفذ 17 طلعة جوية أسفرت عن قتل وجرح العشرات من الإرهابيين وتدمير 14 موقعا قتاليا وأسلحة وعتاد للتنظيم .. فيما نفذ طيران القوة الجوية والجيش العراقى 65 طلعة جوية لإسناد القوات العسكرية البرية فى مختلف قواعد العمليات.

وتمكنت قوة تابعة لقيادة عمليات بغداد من قتل 10 إرهابيين خلال عملية عسكرية فى منطقة الكرمة شمال شرقى الفلوجة بالأنبار ودمرت سيارتين مزودتين بسلاح رشاش أحادى .. كما قتل طيران التحالف بمنطقة جسر الجرايشى شمالى الأنبار 4 إرهابيين بينهم قناص ودمر مجموعة من السيارات المفخخة .

وفى منطقة الجزيرة غربى قضاء "بيجي" بمحافظة صلاح الدين شمالى العراق قتلت قوات الحشد الشعبى 8 إرهابيين ودمرت سيارة سيارة رباعية الدفع تحمل رشاشا أحاديا .








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة