بعد انفراد "اليوم السابع".. الحرب تشتعل بين عمرو دياب و"روتانا".. "الهضبة" طلب إنهاء العقد ويرسل إنذارا بالفسخ قبل لجوئه للقضاء.. والشركة ترد: "أنت أخليت بالتعاقد وهتدفع مليون دولار شرط جزائى"

الخميس، 05 نوفمبر 2015 11:15 م
بعد انفراد "اليوم السابع".. الحرب تشتعل بين عمرو دياب و"روتانا".. "الهضبة" طلب إنهاء العقد ويرسل إنذارا بالفسخ قبل لجوئه للقضاء.. والشركة ترد: "أنت أخليت بالتعاقد وهتدفع مليون دولار شرط جزائى" عمرو دياب
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اشتعلت الحرب بين النجم الكبير عمرو دياب وشركة "روتانا" المنتجة له عقب انفراد "اليوم السابع"، بنشر رغبة "الهضبة" فى إنهاء عقد ألبومه الجديد مع الشركة، وأن قراره جاء نتيجة عدم التزام الشركة ببنود عقده الأخير الذى كان ينص على ألبومين، طُرح منهما ألبوم "شفت الأيام" فقط، ولكن تقاعس الشركة عن تفعيل تفاصيل العقد جعل "الهضبة" يقرر الرحيل وفسخ عقده مع "روتانا".

وواصل "اليوم السابع" نشر تفاصيل الأزمة بين الهضبة و"روتانا" من خلال عرض الإنذار القضائى الذى أرسله محامى النجم الكبير للشركة والتأكيد على ضرورة فسخ التعاقد معهم، وذلك يوم الثلاثاء الماضى، ومنحهم مهلة أسبوع قبل التصعيد والتوجه بعد ذلك للقضاء فى حال عدم تنفيذ رغبة الهضبة فى فسخ التعاقد.

"روتانا" لم تستسلم للأمر، وقامت بإرسال بيان صحفى من أجل توضيح الحقيقة من وجهة نظرها، كان نصه كالتالى: "لقد تناولت بعض الصحف والمجلات فى الفترة الماضية خبرًا عن قيام الفنان عمرو دياب بفسخ التعاقد مع شركة روتانا وهذا ادعاء مغلوط، ولذا فقد رأت شركة روتانا ضرورة التنويه والرد على هذه المزاعم التى يقف وراءها الفنان ومديرة أعماله بهدف الإساءة للشركة ومحاولة النيل منها، ولذا فقد لزم التأكيد على أن شركة روتانا هى التى بدأت فى اتخاذ إجراءات فسخ التعاقد مع تعويضها بسبب إخلال الفنان عمرو دياب بالتزاماته الواردة بالعقد وهذا كله ثابت بالمستندات والوقائع الواردة على النحو التالى.
بتاريخ 1/10/2015 وجهت شركة روتانا إلى الفنان عمرو دياب إنذاراً قضائيا وطلبت منه سرعة سداد الشرط الجزائى الوارد بالعقد وقيمته مليون دولار أمريكى بسبب إخلاله بالتزاماته التعاقدية وقيد الإنذار برقم 26368 محضر الدقى وقد تسلمه محامى الفنان فى 5/10/2015 .

ثم بتاريخ 27/10/2015 أقامت شركة روتانا دعوى قضائية ضد الفنان عمرو دياب بإلزامه بسداد قيمة الشرط الجزائى الوارد بالعقد بسبب إخلاله بالتزاماته الواردة بالعقد وقيدت الدعوى برقم 725 لسنة 7 قضائية وتحدد لنظرها جلسة 7/12/2015 .

واختتم البيان، إن علاقة شركة روتانا بكل المتعاملين معها قائمة على الاحترام المتبادل وتحقيق المصلحة المشتركة بغرض أن يكون نتاج هذه العلاقة تقديم أعمال متميزة، ولم ولن تقبل شركة روتانا التعامل معها بسياسة لى الذراع والتشهير والابتزاز أيًا كان ما سيقدمه لها من يستخدم هذه الأساليب.




موضوعات متعلقة..


انفراد.. عمرو دياب يطلب إنهاء عقده مع "روتانا"


عمرو دياب ينذر روتانا رسميا بإنهاء التعاقد ولجوئه للقضاء فى حال عدم التنفيذ


"روتانا" ترد على "الهضبة": "أخليت بالتعاقد..وهتدفع مليون دولار"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة