مجلس الأهلى يواصل ثورة التصحيح الإدارى.. تعيين سمير عدلى مديرا للعلاقات العامة.. قبول اعتذار القيعى.. إسناد ملف صفقات الشتاء لـ"زيزو وعبد الحفيظ".. ورفض إسناد رئاسة قطاع الناشئين لشقيق "زيزو"

الخميس، 05 نوفمبر 2015 03:14 ص
مجلس الأهلى يواصل ثورة التصحيح الإدارى.. تعيين سمير عدلى مديرا للعلاقات العامة.. قبول اعتذار القيعى.. إسناد ملف صفقات الشتاء لـ"زيزو وعبد الحفيظ".. ورفض إسناد رئاسة قطاع الناشئين لشقيق "زيزو" محمود طاهر
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواصل مجلس إدارة الأهلى برئاسة محمود طاهر، ثورته الإدارية لتصحيح الأوضاع داخل المنظومة الحمراء، بعد إقالة علاء عبد الصادق من منصب مدير قطاع الكرة وقبول اعتذار هيثم عرابى من إدارة لجنة التسويق والتعاقدات الخارجية.

قرر مجلس الأهلى تعيين سمير عدلى مديرا للعلاقات العامة بالنادى الأهلى بعد إقالته من منصب مدير إدارة المنتخبات الوطنية، على أن يتسلم عمله داخل قلعة الجزيرة بشكل رسمى بداية من الأسبوع المقبل.

سيضيف عدلى بخبراته الكثير فى العمل الإدارى بالقلعة الحمراء، بعدما قضى سنوات طويلة فى ذلك العمل بالمنتخبات الوطنية بداية من مسيرته مع الراحل محمود الجوهرى.

وافق مجلس الأهلى على قبول اعتذار عدلى القيعى من منصبه كمتحدث رسمى باسم المجلس، بعد اتخاذه قرارا سابقا بتعيينه متحدثا باسم المجلس بعد 48 ساعة فقط من توليه المنصب بحجة عدم منحه الصلاحيات المطلوبة والتعاقد مع البرتغالى جوزيه بيسيرو المدير الفنى للفريق الأحمر دون علمه.

فى ملف صفقات الشتاء، اتبع مجلس إدارة الأهلى، سياسة إسناد الملف إلى الكرويين المتوليين المسئولية بشكل الرسمى، حيث أصبح المسئول الأول عن تعاقدات الميركاتو الشتوى هم الثنائى عبد العزيز عبد الشافى "زيزو" مدير قطاع الكرة وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة لحين التعاقد مع مدير للجنة التسويق والتعاقدات خلال الفترة المقبلة.

رفض المجلس الأحمر اسناد منصب رئاسة قطاع الناشئين لشوقى عبد الشافى شقيق زيزو، لتجنب شبهات المجاملات بعد خروج أكثر من لاعب سابق فى الأهلى للاحتجاج على هذا الأمر بحجة أن زيزو يجامل شقيقه بتعيينه فى هذا المنصب.
يستكمل المجلس اجتماعه يوم الأحد المقبل لاتخاذ قرار بتعيين مديرا لقطاع الناشئين وإن كان الثنائى عادل طعيمة وماهر همام هما الأقرب ليتولى أحدهم هذا المنصب.

من المقرر أن يعتمد المجلس أيضا قرارا بتعديل اللائحة المالية للفريق بتوصية من الثنائى عبد العزيز عبد الشافى زيزو مدير قطاع الكرة وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة خاصة فى لائحة العقوبات ومكافأت الفوز فى مجلس الأحد.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة