الألمانية: الداخلية الكويتية تضبط 4مصريين لاستخدامهم عبارات مسيئة للكويت

الجمعة، 06 نوفمبر 2015 07:33 م
الألمانية: الداخلية الكويتية تضبط 4مصريين لاستخدامهم عبارات مسيئة للكويت حادث المصريين بالكويت
الكويت (د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت اليوم الجمعة وزارة الداخلية الكويتية إلقاء القبض على 4 مصريين بسبب استخدامهم عبارات مسيئة للكويت والدعوة للاعتصام والتظاهر أمام سفارة بلادهم عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية في بيان اليوم إن الأجهزة الأمنية المختصة تمكنت من القاء القبض على 4 أشخاص من الجنسية المصرية بينهم امرأة بتهمة "إساءة استغلال حساباتهم الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعى واستخدامها فى بث وترديد عبارات سب وقذف مسيئة بحق دولة الكويت ومؤسساتها والمواطنين".

وذكر البيان أن هؤلاء نشروا "رسائل مغرضة عبر المواقع المختلفة لتحريض الجالية المصرية المقيمة في البلاد على الاعتصام والتظاهر امام مقر السفارة المصرية بالكويت".

وأشار إلى انهم قصدوا "إثارة مشاعر الكراهية وتأجيج النفوس على خلفية واقعة المشاجرة المتبادلة بين مقيمين ومواطنين كويتيين والتي وقعت مؤخرا داخل وخارج نطاق احد المجمعات التجارية بمحافظة حولي".

وأوضح البيان ان ذلك "ينطوى على مخالفة صريحة للقانون وخروج على النظام العام وإخلال بالأمن وتعريض حياة المواطنين والمقيمين للخطر وتعطيل المصالح العامة والخاصة".

وكشف أن المتهمين هم وليد محمود احمد السويسى (مهنى بوزارة الداخلية) وياسر عبدالعزيز (محفظ قران بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية) ومصطفى محمود محفوظ (مراقب بإحدى شركات الأجرة الجوالة) ومنى محمود على شحاتى (عاملة نظافة بإحدى رياض الأطفال).

واوضح انه تمت إحالة المتهمين الأربعة الى جهات التحقيق المختصة مؤكدا عزم وزارة الداخلية وأجهزتها مواصلة جهودها لمنع اية اعمال من شأنها الاخلال بالأمن العام والنظام.

وحذرت الداخلية الكويتية في بيانها كل من يريد الاساءة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤكدة في الوقت نفسه "ان الجميع سواء امام القانون وان القضاء العادل والشامخ يأخذ مجراه".


موضوعات متعلقة..



الأحد.. وزيرة الهجرة تزور الكويت والإمارات والبحرين للقاء الجاليات المصرية


شقيق المتهم بقتل مصرى بالكويت.. أخى برىء وصديقه دهس المجنى عليه.. ومحامى الشاب المصرى: تحريات المباحث أكدت واقعة الدهس وباكستانيان شاهدان على الحادث.. والمتهمان يحاولان إلقاء التهمة على بعضهما










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

أعدموهم

المفروض يتم اعدامهم لأنهم مش قاعدين بأدبهم

عدد الردود 0

بواسطة:

يوسف المصرى

ندعم كل الدول العربية فى حفظ امنها حتى ولو كان المخالف مصريا

عدد الردود 0

بواسطة:

طه فتحى

المانيا تذيع الخبر؟اكيد مفهوش خير

عدد الردود 0

بواسطة:

جمعة علي عيسى

كلنا لشقاء

عدد الردود 0

بواسطة:

واد

يا غـــريب كن أديب

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

عيب علي الرجالة

عدد الردود 0

بواسطة:

ا.د/عبدالمنعم شوقي

المصريين العاملين بالكويت

عدد الردود 0

بواسطة:

احمدعبدالمقصود

هؤلاء يثيرون الفتنه والتفرقه بين الشعبين الشقيقين

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

احذروا الاخوان بالكويت

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

سؤال

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة