حبس المتهم بانتحال صفة "منسق عام الشباب برئاسة الجمهورية" بتهمة النصب

الجمعة، 06 نوفمبر 2015 05:13 م
حبس المتهم بانتحال صفة "منسق عام الشباب برئاسة الجمهورية" بتهمة النصب مديرية امن الجيزة
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابة الدقى رئاسة المستشار محمد بدوى رئيس النيابة بحبس "محمد.م" والمتهم بإنتحال صفة "منسق عام الشباب برئاسة الجمهورية"، 4 أيام على ذمة التحقيقات التى تجريها النيابة، والتى وجهت لهع عدة اتهامات منها النصب والأحتيال وتزوير مسنتد منسبو صدوره الى جهة حكومية.

اعترف المتهم فى تحقيقات النيابة بما نسب إليه من اتهامات، و افاد انه استخدم الكارنية المزور لإيهام المواطنين بصلته برئاسة الجمهورية للنصب عليهم و تقاضى منهم مبالغ مالية ضخمة بعد إقناعهم بقدرته على توفير فرص عمل لهم وتسهيل إجراءات دخول إبنائهم للكليات الشرطية، على غير الحقيقة.

وكشفت التحقيقات، ان المتهم جمع مبالغ مالية ضخمة من المواطنين استناداً الى تلك الكارنيهات المزورة، سواء كارنيه "منسق عام الشباب" أو كارنيه حملة "تحيا مصر"، وانه تواصل مع عدد من المواطنين الذين امنوا به واقتنعوا بقدرته على مساعدتهم فى حل مشكلاتهم نظراً لصلته بؤسسة الرئاسة على غير الحقيق.

كانت الإدارة العامة لمباحث الجيزة قد القت القبض على المتهم بانتحال صفة "منسق عام الشباب برئاسة الجمهورية"، وهو ما أعلن عنه المكتب الاعلامى للرئاسة بعدم وجود أى علاقة للمتهم بمؤسسة الرئاسة فى بيان، وذلك أثناء تواجده بفندق فى منطقة الدقى، وضبط بحوزته كارنيه مزيف منسوب صدوره إلى رئاسة الجمهورية وحملة تحيا مصر، واعترف المتهم بأنه يقوم بالنصب على المواطنين.


موضوعات متعلقة..



التفاصيل الكاملة للقبض على "المنسق الوهمى للشباب" برئاسة الجمهورية.. تم ضبطه أثناء ترشح السيسى لانتحاله صفة منسق بالحملة.. وعثر بحوزته على كارنيهات مزيفة.. وأوهم المواطنين بقدرته على توفير شقق سكنية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة