أيمن بهجت قمر: بيان روتانا ضد الهضبة رخيص.. وعلى المصريين مقاطعة إنتاجها

الجمعة، 06 نوفمبر 2015 01:40 ص
أيمن بهجت قمر: بيان روتانا ضد الهضبة رخيص.. وعلى المصريين مقاطعة إنتاجها أيمن بهجت قمر
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم الخلافات التى وقعت بين الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر مع النجم الكبير عمرو دياب خلال الفترة الماضية، وهو ما أدى إلى تطور العلاقة بينهما وعدم التعاون سويا فى ألبومات الهضبة الأخيرة بسبب خلافات حول حقوق الشعراء والملحنين مع شركة "روتانا".

وحرص "بهجت قمر" على التعليق على الأزمة الحالية بين عمرو دياب وروتانا، من خلال تعليقه على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بتوجيه العتاب الرقيق لصديقه "الهضبة"، قائلا: "آدى روتانا اللى عمرو خسرنى أنا وعمرو مصطفى عشانهم".

وتابع بهجت قمر حديثه للهضبة قائلا "عموما أنت قيمة كبيرة يا عمرو ووجودك عندهم هو اللى خلاهم يستمروا لحد دلوقتى، وكونك أكبر مطرب مصرى مصر كلها هتقاطع إنتاج روتانا وهتسمع سميرة على النت وسميرة وبس عشان كانت وحشانا".

واختتم بهجت قمر حديثه "والله المفروض كل المطربين والمبدعين شعراء ملحنين موزعين مصريين يخدوا موقف بعد البيان الرخيص ده".

يذكر أن الشاعر أيمن بهجت قمر والملحن وليد سعد والمحن عمرو مصطفى اتخذوا قرارا منذ عدة سنوات بعد التعاون مع "روتانا" بسبب تغيير الشركة للصيغ القانونية فى حقوق الشعراء والملحنين ومشاركتهم فى حق الأداء العلنى، وعاتبوا على الهضبة لعدم مساندتهم ما أدى لوقوع خلافات بينهم.


اليوم السابع -11 -2015


موضعات متعلقة..


بعد انفراد "اليوم السابع".. الحرب تشتعل بين عمرو دياب و"روتانا".. "الهضبة" طلب إنهاء العقد ويرسل إنذارا بالفسخ قبل لجوئه للقضاء.. والشركة ترد: "أنت أخليت بالتعاقد وهتدفع مليون دولار شرط جزائى"

انفراد.. عمرو دياب يطلب إنهاء عقده مع "روتانا"

عمرو دياب ينذر روتانا رسميا بإنهاء التعاقد ولجوئه للقضاء فى حال عدم التنفيذ

"روتانا" ترد على "الهضبة": "أخليت بالتعاقد..وهتدفع مليون دولار"

عمرو دياب فى بيان: روتانا لم تلتزم بتعاقدنا.. وألبومى الجديد إنتاج ذاتى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة