تلف 3 سيارات إثر انهيار أجزاء من عقارين بالإسكندرية

الجمعة، 06 نوفمبر 2015 11:48 ص
تلف 3 سيارات إثر انهيار أجزاء من عقارين بالإسكندرية انهيار عقار - أرشيفية
الإسكندرية – هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انهارت فى الساعات الأولى من صباح اليوم، أجزاء من عقارين بمنطقة الجمرك والمنشية، بسبب سقوط الأمطار الغزيرة، وقررت الأحياء التابعة لها إخلاءها من السكان.

وتلقى اللواء أحمد عبد الجليل حجازى مساعد وزير الداخلية لأمن الإسكندرية بلاغاً من مأمور قسم شرطة الجمرك، بسقوط أجزاء من العقار رقم 22 شارع تيمور.

وانتقل مأمور وضباط القسم وقوات من إدارة الحماية المدنية بمعداتها، وبالفحص تبين أن العقار مساحته حوالى 200 متر مربع "بناء قديم – أسقف خشبية وحوائط حاملة" مكون من طابقين "خالى من السكان" ملك ورثة رجب محمد عبدالعال، وانهيار العقار بالكامل عدا أجزاء منه معلقة "دون حدوث إصابات أو تلفيات".

وتم إخطار عمليات المحافظة وحى الجمرك، وأشار مهندس الحى بصدور قرار الهدم رقم 34 لسنة 2004، وتم وضع الحواجز الحديدية حول العقار لتأمين المارة.

وتلقى قسم شرطة المنشية إخطارا بسقوط شرفتين بالعقار رقم 28 شارع فرنسا دون حدوث إصابات.

وانتقل مأمور وضباط القسم وقوات من إدارة الحماية المدنية بمعداتها، وبالفحص تبين أن العقار مكون من أربع طوابق "بناء قديم" مشغول بالسكان وسقوط شرفتى شقتين بالطابقين الأول والثانى مما أدى لحدوث تلفيات بالسيارة 5362 مصر والسيارة 1247 مصر والسيارة 4863 مصر "تصادف وقوفهم أسفل العقار" دون حدوث إصابات.

وتم إخطار عمليات المحافظة وحى الجمرك، وتحرر المحضر إدارى قسم شرطة المنشية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة