بعد تجاهل الصحة لمطالبهم..

أطباء الإسماعيلية يجمعون توقيعات لعقد عمومية طارئة استعدادًا للإضراب

السبت، 07 نوفمبر 2015 11:30 ص
أطباء الإسماعيلية يجمعون توقيعات لعقد عمومية طارئة استعدادًا للإضراب الدكتورة داليا محرز
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور حسام كمال عضو مجلس النقابة العامة للأطباء، أن أطباء محافظة الإسماعيلية بدأوا جمع توقيعات لعقد عمومية طارئة لنقابة الأطباء الفرعية بالمحافظة، تمهيداً لإعلان الإضراب بكافة مستشفيات المحافظة، بعد تجاهل مسئولى وزارة الصحة وقفتهم الاحتجاجية دون وجود ممثلين لهم.

وأوضح "كمال" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن تجاهل مسئولى الوزارة الحضور لوقفة تأبين الطبيبة الشابة داليا محرز، التى توفيت بعد إصابتها بمضاعفات عدوى الالتهاب السحائى، يعد دليلا واضحا على أن كافة التصريحات الصادرة عن مسئولى الوزارة حول التكفل بتكاليف العلاج وصرف تعويض ومعاش استثنائى لأسرتها "كاذبة"، لافتا إلى أنهم تواصلوا مع أسرة الطبيبة، وأكدوا أنهم لم يتلقوا أى اتصال من قبل مسئولى الوزارة.

ووصف عضو مجلس نقابة الأطباء صمت النقابات بـ"العار"، مؤكداً أن الأطباء لن يتركوا حق زميلتهم فى اعتبار العدوى إصابة عمل تستحق عنها صرف تعويضات ومعاش استثنائى، وإقرار نظام حقيقى لحماية الأطباء، مؤكدا أنهم لن يكتفوا بتصريحات من قبل مسئولى الوزارة.

يأتى ذلك خلال الوقفة الاحتجاجية التى ينظمها العشرات من الأطباء بمستشفى الإسماعيلية العام، حدادا على وفاة الدكتورة داليا محرز.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

طبيب ولا تستطيع ان تحصن نفسك اكيد طبيب فاشل

اااا

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو زاهر

علاج المشكله بمشكله اكبر منها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة