التحالف يقصف قاعدة لداعش بنينوى.. ومقتل إرهابيين بالأنبار وصلاح الدين

السبت، 07 نوفمبر 2015 10:18 م
التحالف يقصف قاعدة لداعش بنينوى.. ومقتل إرهابيين بالأنبار وصلاح الدين الجيش العراقى
بغداد أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار العراق



قصف طيران التحالف الدولى اليوم السبت قاعدة لتنظيم(داعش) الإرهابى فى قرية سلطان عبد الله بمحور الكوير - مخمور بمحافظة نينوى شمال غربى العراق.. كما قتلت القوات العراقية العديد من الإرهابيين بمحافظتى الأنبار وصلاح الدين.

وقال مصدر عسكرى كردى :" استطعنا اليوم بالتعاون مع قوات التحالف تحديد موقع القاعدة وقصفها طيران التحالف، مما أدى إلى مقتل العديد من الإرهابيين وتدمير ثلاث سيارات للتنظيم وأسلحة ثقيلة وقطع مدفعية والتى كان من خلال يتم قصف قوات البيشمركة".

كما قتلت قوات الشرطة الاتحادية مسلحين من داعش خلال كمائن نصبتها مجموعات استطلاع أمام خطوط الدفاع العسكرية فى حصيبة شرقى مدينة الرمادى مركز محافظة الأنبار، ودمرت جرافة كانت تحاول إقامة تحصينات لمواقع التنظيم فى تلة مشيهيدة بالأنبار.

وذكرت خلية الإعلام الحربى بقيادة العمليات المشتركة العراقية ، أن قوة من فرقة الرد السريع دمرت موقعا للمراقبة تابع لتنظيم داعش بمنطقة المضيق بالرمادي، وقتلت من فيه بقصف مدفعى.

كما قصفت مدفعية الجيش العراقى بقيادة عمليات سامراء مواقع عناصر داعش ، مما أسفر عن قتل العشرات من الإرهابيين غرب جزيرة سامراء بمحافظة صلاح الدين شمالى العراق.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة