أكرم القصاص - علا الشافعي

"المصرية للاتصالات": بدء تطوير 8 سنترالات رئيسية ضمن مبادرة تحسين الخدمة

السبت، 07 نوفمبر 2015 11:07 ص
"المصرية للاتصالات": بدء تطوير 8 سنترالات رئيسية ضمن مبادرة تحسين الخدمة الشركة المصرية للاتصالات
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت الشركة المصرية للاتصالات، عن بدء تنفيذ مبادرة جديدة لتحسين جودة الخدمات المقدمة للعملاء، وذلك من خلال خطة تطويرية مكثفة تهدف إلى تحقيق طفرة فى خدمات الصوت والبيانات المقدمة لعملائها، وذلك بالتوازى مع الخطة الطموحة التى تنفذها الشركة لإحلال الكابلات الفايبر بديلا عن الكابلات النحاسية.

وأضافت الشركة، فى بيان صحفى، أنه تم البدء فى تنفيذ المرحلة الأولى من هذه الخطة التطويرية ولمدة أسبوعين، وتشمل ثمانية سنترالات رئيسية هى: ألماظة، القبة، أكتوبر 1، كفر الدوار، بورسعيد، الطابية، الدخيلة، أسيوط غرب.

وأكدت المصرية للاتصالات أن تلك الخطة تستهدف رفع كفاءة الكابلات من الكبائن حتى مكان العميل، بالإضافة إلى وجود أجهزة لقياس مدى التحسن فى كفاءة الخطوط وانتظام الخدمة، واكتشاف الخطوط التى يوجد بها مشاكل فنية أو أعطال، والبدء فى معالجتها على الفور.

وأشارت الشركة إلى أنه تم تشكيل فريق عمل رفيع المستوى من نواب الرئيس التنفيذى للشركة لتقديم الدعم اللازم لتنفيذ الخطة التطويرية، ومتابعة سير العمل بها ميدانيًا وبشكل يومى، حيث وضع الفريق المعنى بتنفيذ تلك الخطة زيادة معدلات رضاء عملاء المصرية للاتصالات فيما يتعلق بخدمات الصوت والبيانات على قمة أولوياته، وذلك من خلال منظومة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة، وتوفير سرعات فائقة للإنترنت لا تقل عن 2 ميجا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة