الزمالك يتهم الشاذلى بتعطيل فرع أكتوبر.. والاستشارى يرد: ضيعوا الرخصة

السبت، 07 نوفمبر 2015 08:05 م
الزمالك يتهم الشاذلى بتعطيل فرع أكتوبر.. والاستشارى يرد: ضيعوا الرخصة مدحت الشاذلى المهندس الإستشارى السابق لنادى الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فجر مصدر مسئول داخل نادى الزمالك، مفاجأة من العيار الثقيل، بالتأكيد على أن مدحت الشاذلى المهندس الاستشارى السابق لنادى الزمالك، يرفض تسليم مجلس الإدارة الرخصة الخاصة بفرع النادى بمدنية السادس من أكتوبر بعدما قرر المجلس الاستغناء عن خدماته.

أوضح المصدر أن مجلس الإدارة فوجئ برفض الشاذلى تسليم رخصة لوحة الموقع العام المدون عليها توقيعات وزارة الإسكان بخصوص القرار الوزارى، لكنه يرفض تسليمها للنادى بداعى أنه من قام باستخراج هذه الرخص وليس النادى.

اشار المصدر إلى أن المجلس الأبيض يسعى حالياً لإستخراج بدل فاقد من الرخص التى يرفض الإستشارى تسليمها للنادى ليتمكن الزمالك من بدء العمل بشكل رسمى فى إنشاء فرع 6 أكتوبر لكنه ما يهدد بتعطيل العمل لأنه يستلزم بعض الوقت.

حرص "اليوم السابع" على التواصل مع مدحت الشاذلى للحصول على رده بخصوص اتهامات الزمالك وهو ما نفاه جملة وتفصيلاً.

قال الشاذلى إن الرخصة المذكورة تسلمها اللواء علاء مقلد المدير التنفيذى لنادى الزمالك من هيئة المجتمعات العمرانية يداً بيد وعدم وجودها لأنها ضاعت من النادى وليس بسبب رفضى تسليمها.
كما أوضح الشاذلى أنه لا يجوز أن يتسلم الرخصة من الأساس كما أنه طلب الحصول على نسخة منها والنادى رفض ، قائلاً : "يسأل فى كلامى مسئولى هيئة المجتمعات العمرانية".



أخبار متعلقة


جلسة "ميت عقبة" تنهى أزمة فيريرا وحمودى

برنامج تأهيل نفسى للاعبى الزمالك عقب العودة من الراحة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة