النيابة تصرح بدفن جثمان متهم بـ"قسم روض الفرج" عقب وفاته لإصابته بالإيدز

السبت، 07 نوفمبر 2015 02:06 م
النيابة تصرح بدفن جثمان متهم بـ"قسم روض الفرج" عقب وفاته لإصابته بالإيدز جثة - صورة أرشيفية
كتب علاء رضوان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح المستشار شادى سيف، وكيل النائب العام، وبإشراف المستشار محمد عادل، رئيس النيابة، بدفن جثة المتهم "حسن.م.ح"، مسجل خطر، بعد وفاته بمستشفى الحميات، نتيجة إصابته بمرض الإيدز .

وكشفت التحقيقات، فى القضية المقيدة برقم 6023 لسنة 2015 جنح روض الفرج، أن المتوفى مسجل خطر وتم ضبطه فى عام 2014 فى قضية مشابهة لتلك القضية، ومتورط فى 5 قضايا أخرى متهم فيها بالاتجار بالمخدرات، وتم ضبطه فى إحدى قضايا الاتجار بمادة الهيروين المخدر، وبعد صدور قرار بحبسه 15 يوماَ ظهر عليه حالة من الإعياء الشديد داخل الحجز، وتعرضه للقىء أكثر من مرة، بالإضافة إلى تعرضه للإغماء الشديد .

وأضافت التحقيقات، أن النيابة العامة أمرت على الفور بنقل المتهم إلى مستشفى الحميات لإجراء بعض الفحوصات والتأكد من حالته الصحية، حيث أكد الفحص الطبى أن المتهم مدمن هيروين ومريض بالإيدز نتيجة إصابته بحقنه ملوثة أثناء تعاطيه جرعة من الهيروين، وقامت إدارة المستشفى بحجز المتهم فى إحدى الغرف المعزولة داخل المستشفى .

وأشارت التحقيقات، أنه فور ورود تقرير الطب الشرعى إلى النيابة العامة، أمرت بالكشف على زوجة المتوفى ونجله، حيث ثبت من التقرير الطبى بأن حالتهم الصحية جيدة ولم يصابوا بالمرض، وبسؤال زوجة المتوفى، أكدت أن زوجها مدمن للهيروين منذ فترة طويلة إلا أنه لم يكن مصاباَ بذلك المرض، مشيرة إلى أنه ليس هناك شبهة جنائية لوفاته.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة