اتحاد الغرف: إنشاء شركات للخدمات التجارية والصناعية لتحقيق التنمية

الأحد، 08 نوفمبر 2015 01:43 م
اتحاد الغرف: إنشاء شركات للخدمات التجارية والصناعية لتحقيق التنمية أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية
كتبت - سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، أن الاتحاد والغرف التجارية سيكون له دور فى إنشاء لوجستيات من خلال إنشاء شركات للخدمات التجارية والصناعية والتجارية لتحقيق التنمية، وفقا لقانون اتحاد الغرف التجارية.

وأضاف الوكيل، أننا نسعى لنواكب العديد من الأحداث العالمية مع مختلف الخبرات الأوربية والعربية فى مختلف المجالات، لافتا إلى أن تجمعات رؤساء وأعضاء اتحادات الغرف الإسلامية والأفريقية والعربية تمثل 3.5 مليون مستهلك، وتستورد سلع تقدر بنحو 4.3 مليار دولار.

وأضاف الوكيل، أن تلك الأسواق تعتبر مستقبل الصادرات المصرية، إلا أننا نحتاج إلى تطوير النقل واللوجستيات، والذى يعتبر بمثابة حجر الزاوية للتنمية والاستثمار والتجارة والصناعة، مشيرا إلى أن القطاع الخاص تقدم بمقترحات بهدف تنمية التجارة البينية العربية خلال انعقاد قمة شرم الشيخ الاقتصادى.

وأشار الوكيل، خلال ملتقى مصر الدولى للخدمات اللوجستية الذى عقد اليوم أن تطوير محور قناة السويس وتنفيذ المشروعات القومية المطروحة لن يتم إلا من خلال الاهتمام باللوجستيات، لافتا إلى أن القطاع الخاص يأمل أن يتم تحقيق التنمية المستدامة مع شركائنا الأجانب والعرب من كافة الدول الأفريقية والأوربية والعربية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة